أعمال

يوتيوب تحذر من تخفيض في اعداد المشتركين في كل القنوات

يوتيوب تحذر من تخفيض في اعداد المشتركين في كل القنوات
يوتيوب تحذر من تخفيض في اعداد المشتركين في كل القنوات

يوتيوب تحذر من تخفيض في اعداد المشتركين في كل القنوات

حذرت منصة الفيديو الاولى في العالم يوتيوب ، حذرت منشئي المحتوى أنهم قد يرون أرقام المشتركين الخاصة بهم تتراجع هذا الأسبوع نتيجة لعملية تطهير ستزيل الحسابات المغلقة من مقاييس المنصة.

وفق الموقع يمكن أن تشير الحسابات المغلقة إلى الحسابات التي أغلقها المستخدمون عن طيب خاطر أو تلك التي أغلقتها الشبكة بسبب انتهاكات السياسة – مثل البريد العشوائي أو سوء الاستخدام .

واوضحت الرساله التي تم نشرها على تويتر أن عملية تطهير كهذه تعتبر روتينية وجزءًا من جهود يوتيوب المستمرة لضمان بقاء الموقع خاليًا من الرسائل غير المرغوب فيها وإساءة الاستخدام.

اقرأ ايضا : يوتيوب Premium و Music تصل الى 8 دول عربية

لكن على الرغم من أن عمليات الإزالة قد تؤدي إلى انخفاض أعداد المشتركين في المنشئ ، إلا أن الموقع يقول إنه لا ينبغي أن يكون لذلك تأثير على وقت مشاهدة القناة.

سيرى المنشئون المتأثرون بعملية التطهير التغييرات التي تظهر على حسابات المشتركين في YouTube Analytics الخاصة بهم في الفترة من 3 ديسمبر وحتى 4 ديسمبر.

لعرض الأرقام الدقيقة للحسابات المغلقة التي تمت إزالتها من إحدى القنوات ، يتعين على منشئي المحتوى النقر فوق “الاطلاع على المزيد” في قائمة YouTube Analytics ، ثم حدد “الحسابات المغلقة” من “مصدر الاشتراك”.

وفقًا لمشاركات وسائل التواصل الاجتماعي من المبدعين ، يبدو أن آثار التطهير تختلف بشكل كبير حسب القناة ،حيث أبلغ البعض فقط عن فقدان عدد قليل من المشتركين ، بينما يقول آخرون أنهم فقدوا الآلاف.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق