أعمال

Adobe Inc تقترب من الاستحواذ على Figma بقيمة 15 مليار دولار

Adobe Inc تقترب من الاستحواذ على Figma بقيمة 15 مليار دولار
Adobe Inc تقترب من الاستحواذ على Figma بقيمة 15 مليار دولار

تقترب شركة Adobe Inc من إبرام صفقة للاستحواذ على شركة Figma ، وهي شركة ناشئة تصنع أدوات تعاون في التصميم عبر الإنترنت، حسبما قال أشخاص على دراية بهذا الأمر.

وفق مصادر بلومبيرج قد يتم الإعلان عن اتفاق في أقرب وقت يوم الخميس، وأن الأطراف ناقشت تقييمًا بأكثر من 15 مليار دولار لـ Figma.

من المقرر أن تعلن Adobe عن أرباحها للربع الثالث من السنة المالية يوم الخميس في حين أن المداولات جارية، ولا يزال من الممكن تغيير شروط الصفقة.

قدمت Figma لعدة سنوات الأدوات القائمة على المتصفح والتي تسمح لمصممي البرامج بالعمل معًا في الوقت الفعلي. تسمح منتجاتها للمتعاونين بتجاوز العملية البطيئة أحيانًا المتمثلة في حفظ عملهم وإرساله إلى زملائهم باستخدام مجموعة من التطبيقات المتباينة.

Adobe Inc تقترب من الاستحواذ على Figma

Adobe Inc تقترب من الاستحواذ على Figma بقيمة 15 مليار دولار 3

شهدت الشركة، بقيادة المؤسس المشارك ديلان فيلد، قفزة في الطلب أثناء الوباء مع ظهور العمل عن بعد. يشمل عملائها شركة Airbnb Inc. و Google و Netflix Inc. و Twitter Inc. ، وفقًا لموقعها على الويب. يشمل داعمو Figma شركات رأس المال الاستثماري Kleiner Perkins و Index Ventures و Greylock Partners.

تعرضت Adobe ، وهي الشركة الأشهر في وول ستريت لأكثر من عقد من الزمان، إلى الانهيار التكنولوجي حيث فقدت أسهمها أكثر من ثلث قيمتها منذ بداية العام. أصبح المستثمرون متشككين بشكل متزايد بشأن هيمنة برامج Adobe الإبداعية، وكانت الشركة تتطلع إلى التوسع في المزيد من العروض الصديقة للمستهلكين.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى