أعمال

Evernote ينتقل الى مالك جديد

Evernote ينتقل الى مالك جديد
Evernote ينتقل الى مالك جديد

تطبيق كتابة الملاحظات الشهير Evernote، والذي كانت قيمته في السابق مليار دولار، قد تم شراؤه من قبل Bending Spoons.

المالك الجديد مطور مقره في ميلانو يعمل على تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة مثل محرر الفيديو Splice وأداة تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي Remini. تبدو وكأنها تطبيقات جيدة التصميم ومفيدة حقًا، لكنها بعيدة كل البعد عن الهدف النبيل للتطبيق الشهير، وهو مساعدتك على تذكر كل شيء.

في منشور بالمدونة، قال إيان سمول، الرئيس التنفيذي لشركة Ever note ، إن الشركة تختبر حاليًا التحرير التعاوني بين عدة مستخدمين، وهي على وشك إطلاق اختبارات تجريبية لتكامل تقويم Office 365 مع التطبيق بشكل عميق.

Evernote ينتقل الى مالك جديد

Evernote ينتقل الى مالك جديد 1
تطبيق الملاحظات

هذه، للعلم، ميزات موجودة في منصات أخرى مثل محرر Google Docs بهذه البساطة منذ سنوات ولكن من الجيد أن نراها في منصات اخرى.

قال سمولز في المنشور: “بينما تتغير الملكية، يظل التزامنا بالحفاظ على بياناتك آمنة ومأمونة ثابتًا كما كان دائمًا، وسيستمر ازدهار التطبيق الذي تعرفه وتحبه”. “يتيح لنا الانضمام إلى Bending Spoons الاستفادة من خبرتهم المثبتة في التطبيقات ومجموعة واسعة من التقنيات المسجلة الملكية.”

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: