أعمالتقارير مالية

LG تحقق أموال أكثر بدون الهواتف الذكية – تقرير الربع الثاني 2022

LG تحقق أموال أكثر بدون الهواتف الذكية - تقرير الربع الثاني 2022
LG تحقق أموال أكثر بدون الهواتف الذكية – تقرير الربع الثاني 2022

قبل عام تقريبا، أعلنت شركة LG رسميًا عن إغلاق قطاع الهواتف الذكية في الشركة حيث أمضى القسم السنوات الخمس الماضية في خسارة الأموال، ربعًا تلو الآخر، مما أدى إلى تراجع الشركة في الميزانية العمومية.

الآن، مع إعلان المجموعة عن أرباح الربع الثاني لعام 2022، يبدو أن الشركة الكورية قد حققت أموال أكثر بدون هذا القطاع الرئيسي.

سجلت الشركة أكبر عائد على الإطلاق للربع الثاني من السنة المالية عند 19.2 تريليون وون كوري (14.7 مليار دولار)، بزيادة قدرها 15٪ عن نفس الفترة في عام 2021.

أدت زيادة التكلفة والمشكلات اللوجستية إلى إعاقة حركة المبيعات، على الرغم من انخفاضها بنسبة 12٪ إلى وون كوري. 792 مليار (607.9 مليون دولار). حققت وحدة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء في إل جي أفضل ربع على الإطلاق بإيرادات تزيد عن 8 تريليون وون كوري، وهو أول أداء من نوعه من أي قسم داخلي.

كما هو الحال مع أي شركة كبيرة أخرى، ليس كل ما تفعله إل جي يجب أن يكون ناجحًا – بالعودة إلى يونيو، قررت إغلاق وشطب أعمالها في مجال الألواح الشمسية.

تقرير أرباح LG

LG تحقق أموال أكثر بدون الهواتف الذكية - تقرير الربع الثاني 2022 3
ال جي

بالنسبة لشركة حققت نجاحات في مجال الجوّال على مدى عقدين من الزمن، كان من الصعب جدًا تصور أنها ستتخلى عن الصفقة تماما. ربما لا تزال LG تقوم بعمل متعلق بالهواتف الذكية – فهي تصنع مكونات لها مثل الكاميرات والشاشات، وتبيع الهواتف على شبكة 5G الخاصة بها في كوريا الجنوبية، وتعمل على توجيه تطوير معيار 6G – لكنها على الأقل لا تخسر بالضرورة مثل الكثير من المال كما فعلت عندما فعلت.

يمكننا إعادة صياغة جميع الأسباب التي أدت إلى فشل ال جي بشدة: التسويق السيئ، الأداء الضعيف للملحقات المعيارية ودعم البرامج الضعيف للمبتدئين.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى