أعمال

Netflix تخطط لأفكار جديدة تنعش المبيعات في 2022

Netflix تخطط لأفكار جديدة تنعش المبيعات في 2022
Netflix تخطط لأفكار جديدة تنعش المبيعات في 2022

بعد النفي الشديد للشائعات حول تقديم إعلانات لأنها تعيق تجربة المشاهدة، يبدو أن Netflix قد اتخذت قرارات جديدة للتخلص من حالة الركود في الشهور الاخيرة. يمكن أن تبدأ الشركة في تقديم منصة مدعومة بالإعلانات في النصف الأخير من هذا العام.

تشير مذكرة داخلية تمت مشاركتها مع New York Times إلى أن Netflix تخطط لإطلاق فئة اشتراك مدعومة بالإعلانات خلال “الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام”. ادعت شركة البث منذ فترة طويلة أنها لن تقوم أبدًا بإدراج إعلانات داخل المحتوى الذي تقدمه لأنها ستؤثر سلبًا على التجربة. ومع ذلك، ربما أجبرت التطورات الأخيرة الشركة على إعادة التفكير في استراتيجياتها.

يبدو أن منصة البث الشهيرة تبرر هذه الخطوة من خلال الادعاء بأن جميع منافسيها تقريبًا يفعلون نفس الشيء. علاوة على ذلك، تدعي الشركة أنها تحاول فقط منح عملائها “خيارات أكثر”.

خطط Netflix لإنعاش المبيعات

Netflix تخطط لأفكار جديدة تنعش المبيعات في 2022 3
نتفليكس

قامت كل شركة بث رئيسية باستثناء آبل بالإعلان عن خدمة مدعومة بالإعلانات أو أعلنت عنها. لسبب وجيه، يريد الناس خيارات أقل سعراً. قالت إن كلاً من Hulu وHBO كانا قادرين على الحفاظ على علامات تجارية قوية أثناء تقديم خدمة مدعومة بالإعلانات، لذلك لا يوجد سبب يمنع نتفليكس من فعل الشيء نفسه.

تبلغ تكلفة خطة البث الأكثر شيوعًا من الشركة حاليًا 15.49 دولارًا أمريكيًا شهريًا في الولايات المتحدة. ومن المعتقد أن الطبقة الجديدة المدعومة بالإعلانات ستكلف أقل. هذا لأن خدمات البث الأخرى، مثل HBO Max ، بها طبقة خالية من الإعلانات تكلف 15 دولارًا، بينما يمكن للمشتركين دفع 10 دولارات لنفس مستوى الوصول، وإن كان ذلك مع الإعلانات.

في الشهر الماضي، أعلنت الشركة أنها تعتزم البدء في فرض أسعار أعلى على المشتركين الذين شاركوا حساباتهم مع عدة أشخاص. ومع ذلك، تشير المذكرة المسربة إلى أن نتفليكس تعتزم تثبيط هذه الممارسة.

قد تبدأ شركة البث أيضًا في تقديم عضويات إضافية رخيصة لأولئك الذين يشاركون كلمات المرور. على الرغم من ندرة التفاصيل، فقد تنشر الشركة أدوات تتعرف على تفاصيل تسجيل دخول الأصدقاء والعائلة وتقدم خططًا تتضمن رسومًا إضافية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى