أعمال

Pixy – طائرة بدون طيار من Snapchat بسعر 250 دولار

Pixy - طائرة بدون طيار من Snapchat بسعر 250 دولار 5

قد تكون Snap Inc هي فريق التطوير وراء Snapchat ، لكنها أيضًا صانع أجهزة خفي. أحدث ابتكارات الشركة في الأجهزة هي Pixy ، وهي طائرة بدون طيار صفراء لطيفة تهدف أساسًا إلى أن تكون كاميرا طائرة.

Pixy ليست قطعة بلاستيكية كبيرة مثل ما رأيناه من صانعي الطائرات بدون طيار الفعليين مثل DJI بدلاً من ذلك، إنه جهاز صغير يمكن حمله في الجيب به أربع مراوح صغيرة.

بشكل عام الجهاز ليس أكبر من راحة يدك، ويزن 101 جرامًا فقط. لا توجد أيضًا وحدة تحكم، أو حتى فتحة SD – هناك قرص كاميرا للسماح لك بتعيين كيفية تحليق الطائرة بدون طيار، بينما يتم تخزين الصور والتسجيلات في (ذكرياتك) داخل تطبيق Snapchat.

مزايا طائرة Pixy

Pixy - طائرة بدون طيار من Snapchat بسعر 250 دولار 6
صورة الطائرة

تتضمن مسارات الطيران التي تم تكوينها مسبقًا وضعًا عائمًا منتظمًا وخيارًا للدوران حولك وخيارًا لمتابعتك أثناء المشي أو الجري. عندما تريد إيقاف التسجيل، ضع يدك تحت الطائرة بدون طيار، وسوف تهبط في راحة يدك. بالنسبة لعمر البطارية، يمكنك توقع الحصول على خمس إلى ثماني رحلات قبل نفاد البطارية.

لن يحل هذا محل طائرة بدون طيار مناسبة، ولكن إذا كان كل ما تريده هو تحميل مقاطع فيديو وصور مأخوذة من وجهات تصوير فريدة إلى حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك – وليس لديك حقًا اهتمام بنماذج المستهلكين – يبدو أنه خيار رائع جدًا.

يمكنك الحصول على Pixy مقابل 230 دولارًا، ويمكنك أيضًا إضافة شاحن بطارية محمول (يأتي مع بطاريتين إضافيتين بمفردهما) مقابل 20 دولارًا إضافيًا، وبذلك يصل المجموع إلى 250 دولارًا. سيكون متاحًا للشراء في الولايات المتحدة وفرنسا، ويمكنك حاليًا الاشتراك لتلقي التحديثات على موقع المنتج الإلكتروني.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى