أعمال

Workspace جوجل متاحه الان للحسابات المجانية ايضاً

Workspace جوجل متاحه الان للحسابات المجانية ايضاً
Workspace جوجل متاحه الان للحسابات المجانية ايضاً

أعلنت جوجل هذا الاسبوع أنها ستجعل خدمة Workspace ، الخدمة المعروفة سابقًا باسم G Suite (مع عدد من الإمكانات الجديدة)، ستجعلها متاحة للجميع، بما في ذلك المستهلكين على حسابات جوجل المجانية.

تتمثل الفلسفة الأساسية وراء خدمة وورك سبيس في تمكين تعاون أعمق بين المستخدمين، كما تقول جوجل، حيث يمكنك التفكير في الأمر على أنه نفس تطبيقات جوجل الإنتاجية التي تعرفها بالفعل (Gmail ، والتقويم، و Drive ، والمستندات، وجداول البيانات، والعروض التقديمية، و Meet ، والدردشة، وما إلى ذلك)، ولكن مع غلاف جديد حولها وتكامل أعمق بين تطبيقات مختلفة.

بالنسبة إلى المستخدمين الفرديين الذين يريدون المزيد من مساحة العمل الخاصة بهم، سيكون هناك أيضًا عرض مدفوع جديد، سيكون الاشتراك الفردي بقيمة 9.99 دولارًا شهريًا، وبسعر تمهيدي قدره 7.99 دولارًا شهريًا.

من خلال ذلك، سيحصل المستخدمون على “إمكانات متميزة، بما في ذلك خدمات الحجز الذكية، واجتماعات الفيديو الاحترافية، والتسويق عبر البريد الإلكتروني المخصص، مع الكثير المزيد في الطريق.

سيتعين على المستهلكين التبديل من تجربة Hangouts الكلاسيكية إلى Google Chat الجديد لتمكينها – ومع هذا التحديث، سيتمكن جميع المستخدمين الآن من الوصول إلى Google Chat الجديد أيضًا. حتى الآن، كان بإمكان مستخدمي G Suite فقط الوصول إلى تجربة مستخدم Workspace الجديدة هذه.

قال Javier Soltero ، نائب الرئيس والمدير العام لـ جوجل وورك سبيس: “ينصب تركيزنا على تزويد المستهلكين والعاملين والمعلمين والطلاب على حد سواء بنهج عادل للتعاون، مع الاستمرار في توفير المرونة التي تسمح لهذه المجموعات الفرعية المختلفة من المستخدمين باتباع نهجهم الخاص في التواصل والتعاون.”

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى