اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

كمبيوتر محمولمعالجات و منصاتنت بوك

الموجة الجديدة من أجهزة VAIO و القائمة على منصات Centrino 2 في الطريق قريبا

الموجة الجديدة من أجهزة VAIO و القائمة على منصات Centrino 2 في الطريق قريبا 3

مازلنا نتابع التفاصيل التي تظهر يوما بعد يوم فيما يتعلق بالجيل القادم من منصات Intel الموجهة للحاسبات المحمولة و التي تحمل الاسم Centrino 2. سوني تستعد هي الأخرى لتقديم مجموعة جديدة من أجهزة VAIO الشهيرة قائمة على منصات Centrino 2 الجديدة, الإصدارات الجديدة هي VAIO FW, VAIO Z, VAIO BZ و VAIO SR.

التفاصيل الكاملة للإصدارات الجديدة .. تابع القراءة ..

أكبر الحاسبات حجما و الذي يبدو لي موجها لعشاق مشاهدة الأفلام عالية التحديد على حاسباتهم المحمولة هو VAIO FW و الذي يقدم شاشة عرض بقياس 16.4 إنش عريضة و تقدم صورة بنسبة 16:9 و سيبدأ الإصدار الجديد بمعالج بسرعة 2.26GHZ Core 2 Duo, ذاكرة بسعة 3GB و قرص صلب بسعة 250GB. على أن يتوافر نفس هذا الموديل في نسخة أخرى بمواصفات أعلى ليقدم معالج Core 2 Duo 2.53GHz, ذاكرة بسعة 4GB و قرص صلب بسعة 320GB.

VAIO Z هو الإصدار الجديد الثاني و الذي سيقدم معالجات بخيارين هما 2.26GHz  و 2.4GHz و قرص صلب بخيارات تتراوح بين 200GB و 250GB و خيارات الذاكرة تصل الى 4GB. هذا الحاسب يأتي في فئة أقل حجما و بشاشة بقياس 13.1 إنش عريضة تستخدم تقنية LED و تعرض صورة بدقة 1366×768 بكسل.

أما السلسلة الجديدة VAIO BZ فستكون موجهة فقط للسوق الأوروبي و ستقدم شاشة عرض بقياس 15.4 إنش و خيارات مشابهة من المعالجات و الذاكرة و قرص صلب يبدأ من 160GB و يصل الى 200GB.

الى جانب هذة الإصدارات الجديدة, فستطرأ تطويرات على عدد من الإصدارات الحالية و التي ستصدر في نسخ جديدة تعمل بالمنصات الجديدة و هذة الإصدارات هي AR, SR, CR و TZ.

جميع هذة الإصدارات ينتظر أن ترى النور بشكل رسمي بنهاية هذا العام و تحديدا بعد الإطلاق المنتظر لمنصات Centrino 2 و التي ننتظرها بحلول أغسطس القادم. لا يوجد أي حديث عن الأسعار بشكل دقيق و لكننا سننتظر الإعلان الرسمي للحصول على هذة المعلومات.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

اقرأ أيضا:

تعليق واحد

  1. اول ماقريت العنوان زعلت وتضايقت لاني امس شريت اخر موديل من VGN-SZ

    حتى مابعد شغلته للحين مافضيت

    يوم شفت العنوان قلت والله قهر بينزل موديل جديد

    بس يوم قالو اخر السنه قلت الحمد لله تونا مطولين

    اتمنى يكون في الاجهزه قاريء بلوراي عشان تكمل حلاوة السوني اضافة لمشكلة الحرارة الزائدة في الجهاز

زر الذهاب إلى الأعلى