أمن و حماية

Microsoft Security Experts خدمة خبراء أمان جديدة من عملاق البرمجيات

Microsoft Security Experts خدمة خبراء أمان جديدة من عملاق البرمجيات
Microsoft Security Experts خدمة خبراء أمان جديدة من عملاق البرمجيات

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن خدمة جديدة تسمى Microsoft Security Experts ، تهدف إلى مساعدة المؤسسات على تأمين شبكاتها من خلال الجمع بين أحدث التقنيات والخدمات التي يقودها الإنسان.

وفقًا لمايكروسوفت، حظر قسم الأمن التابع لها في عام 2021 وحده أكثر من 9.6 مليار تهديد للبرامج الضارة وأكثر من 35.7 مليون رسالة بريد إلكتروني تصيد / ضارة. كما أنه يتتبع أكثر من 35 عائلة من برامج الفدية و250 جهة تهديد مختلفة.

تساعد تقنيات مايكروسوفت الشركات على منع أكثر من 900 محاولة لسرقة كلمات المرور بالقوة الغاشمة كل ثانية. يمتلك عملاق البرمجيات معرفة واسعة وخبرة واسعة في مجال الأمن السيبراني ، ويريد توسيع خدمات الأمان الحالية الخاصة بها ضمن فئة جديدة تسمى “خبراء أمان Microsoft”.

يجمع Microsoft Security Experts بين تقنية الأمان الحديثة والخدمات “التي يقودها الإنسان” لمساعدة المؤسسات على تأمين شبكاتها وتقليل المخاطر والأضرار الناجمة عن الهجمات الإلكترونية. إنه يعزز فرق الأمان الحالية بمساعدة مايكروسوفت وشركائها لتلبية الاحتياجات والظروف الفريدة لكل مؤسسة.

Microsoft Security Experts خدمة خبراء أمان جديدة من عملاق البرمجيات 3
من حدث الاعلان

يتكون Microsoft Security Experts من ثلاث خدمات مدارة جديدة لتعزيز فرق الأمان الموجودة داخل المؤسسات:

1- سيساعد خبراء Microsoft Defender for Hunting الشركات التي لديها فرق أمان موجودة بشكل استباقي على “البحث” عن التهديدات المحتملة. سيستخدم خبراء Microsoft وشركاؤها بيانات Microsoft Defender ونقاط النهاية و Office 365 والتطبيقات السحابية والهوية لاكتشاف التهديدات المحتملة. سيكون لدى المؤسسات خيار الاتصال بخبير أمني بنقرة واحدة والحصول على توصيات محددة حول تحسين الأمان. سيتوفر Microsoft Defender Experts for Hunting هذا الصيف، ويمكن للشركات التسجيل للمشاركة في المعاينة.

2- Microsoft Defender Experts for XDR (الكشف والاستجابة الممتدة) هي خدمة لأولئك الذين يرغبون في توسيع وتعزيز مراكز عمليات الأمان الخاصة بهم. يوفر خبراء Defender لـ XDR الخبرة البشرية للاستجابة للحوادث جنبًا إلى جنب مع فرق الأمان الحالية.

3- Microsoft Security Services for Enterprise هي خدمة يقودها الخبراء لحماية جميع البيئات والأنظمة السحابية. سيخصص العملاء خبراء أمان من مايكروسوفت لإدارة الإعداد والتفاعلات اليومية وتحديث الممارسات والاستجابة للحوادث.

تقول مايكروسوفت إن هدفها النهائي هو تزويد العملاء بمنتجات أمان عالمية المستوى والوصول إلى الخبرة البشرية الهامة من أفضل خبراء الأمن السيبراني. تريد الشركة استخدام التكنولوجيا الرائدة في الصناعة، ومجتمع الشركاء، وذكاء التهديدات الأكثر شمولاً لبناء عالم أكثر أمانًا للجميع.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى