هواتف نقاله

ابل ترد على الجالاكسي اس 4

 

ابل ترد على الجالاكسي اس 4  1

اذا كنت تمتلك الايفون .. فلديك كل شيء …

بهذه الكلمات التي اختارتها ابل ، دشنت التفاحة الامريكية صفحة جديدة على موقعها الرسمي ، من المؤكد انها موجهه مباشرة الى سامسونج وهاتفها الجديد جالاكسي اس 4 الذي خطف ابصار العالم التقني خلال الساعات الماضية .

واختارت ابل عرض أبرز مزايا الايفون بطريقة منسقة وجديدة في محاولة واضحة لاثبات قوة هاتفها المدلل ، في مواجهة حملات سامسونج المكثفة التي سبقت وواكبت ، ثم تلت حفل اصدار الجالاكسي اس 4 .

القي نظرة على صفحة ابل الجديدة

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

‫13 تعليقات

  1. في الإقتصاد يوجد نوعين من الدعاية:
    1- دعاية ترويجية: و هي لترويج منتج جديد و تعريف الناس به.
    2- دعاية تذكيرية: و هي لدعم منتج موجود مسبقا بالسوق و تكون بمثابة محاولة لبناء و تثبيت و تعزيز ولاء الزبائن,

    اذا كان منتجك جيد و لا يوجد منافسة مؤثرة عليه و وضعه “ممتاز” انت لست بحاجة لتذمير الناس بخصائصك….و اللبيب بالإشارة يفهم.

  2. فعلا ايفون رائع جدا جدا من ناحية الشكل والعتاد
    واذا حصلت ايفون بنظام انندرويد كان شريته على طول
    انا ما شريت ايفون لانه ما عجبني نظامه ولا شرين جالاكسي لانه ما عجبني شكلة

    اذا دمجنا الاثنين مع بعض رااااح يكون تحفة

  3. أخي أبو ريان
    لا أوافقك بصراحة فيما قلت
    ولو كان كلامك صحيح عمليا
    فماذا تقول عن دعايات الببسي والكولا
    علما أنها تعد المشروب الأول الذي يشرب في العالم (بعد الماء طبعا)

    1. أنا أصلا محاسب و أذكر أنني درست أنواع الدعاية في مادة من مواد الإقتصاد و أتمنى لو يأتي أي شخص يعقب على كلامي و يستفيض أكثر لأني محاسب بالأصل و لست رجل اقتصاد 🙂
      بالنسبة للبيبسي و الكولا فينطبق عليها صفة الدعاية التذكيرية… طعم البيبسي لم يتغير لا يوجد أي شيء جديد تقدمه لنا بيبسي….و بكل الأحوال اذا كنت تحب كوكا كولا مثلا فلن تؤثر فيك أبدا دعايات بيبسي فهي تريد منك أن تحبها و دائما تتذكرها…

      أتمنى أن تكون فمرتي وصلت و اعذرني ان لم يكن شرحي واضح بما فيه الكفاية

  4. اخوي بوريان .. تصنيفك صحيح .. ولكن تعليقك لا اوافقك فيه بنهاية ردك ..
    فما بالك بالشركات التي وضعت نصب اعينها فقط منافسيها ؟ كم من الاعلانات لسامسونج ضد ابل فقط لتقول انا هنا .. القوي يفرض نفسه باسمه وليس بأن يوجه اعلاناته ضد شركة معينه وكأن شركته قامت فقط لمنافسة هذه الشركة و ستنتهي بانتهاءها ..

    ابل تمشي وفق خطة كل عملاءها على علم بها .. كلنا نعلم انه هناك نظام جديد في الطريق كما هو الحال قبل سنة مع IOS 6 وكلنا على علم ان هناك جهاز ايضا في الطريق في الربع الثالث من السنة .. حتى دون الالتفات للشائعات .. فكلامك يا اخي مع كامل احترامي لا اصل له و ينطبق على الشركة الي نايمه ولا تنوي طرح الجديد وهذا ليس موجود في ابل .. وانا اتكلم عن ابل وانا مستخدم لكل منتجاتها وليس الايفون فقط .. هي كيان تقني له خطة ثابته ولم يطفو للسطح كـ ردة فعل !!

    لمحبين الاندرويد اعتقد الجهاز الافضل هو اتش تي سي 1 .. جهاز رائع .. ومميزات رائعه بصراحة .. لكن انا عن نفسي لا احبذ الانظمة مفتوحة المصدر ولكن لو كان لي الخيار لذهبت له فـ اس 4 جهاز جديد بلا جديد اللهم الهاردوير الجديد وبعض البرمجيات التي اعلن كثير من المطورين انهم سيفرونها في اس 3 !!

    ابل شركة تشعر المستخدم بوجودها متى ما احتاجها دوماً .. ومن جميع النواحي !!
    ابل ستور فقط .. ممكن يجعلني استخدم الايفون للابد حتى لو ما اتحدث لسنوات قادمة 🙂

    1. لا أوافقك بما كتبته أنت متحيز لأبل اعترف :p

      طيب لماذا ظهرت هذه الصفحة من شركة أبل و تحديدا بهذا الوقت (بعد الإعلان عن الجالكسي الجديد)؟؟؟

      ظهورها بهذا الوقت تحديدا !!!! يدل على أنها تريد أن تعزز من مركزها (معنويا) و لو كانت تسير على خطى ثابتة و لم تتزعزع ثقتها من الروبوت الأخضر لما نشرت هذه الصفحة أو لكانت قد نشرتها من البداية و ليس بعد اعلان اس4… صح كلامي؟

      1. اخوي انت قاعد تخلط الحابل بالنابل ؟ منذ متى الروبوت الاخضر ينسب لسامسونج ؟ هذه مشكلتكم اختزلتم الاندرويد في هذه الشركة فقط مع انه هناك منتجات افضل وتقدم نفس النظام وهذا اصلا ما تنبهت له جوجل نفسها حين زرعت فكرة سامسونج عند الكثير من المستخدمين ان الاندرويد مرتبط بالسامسونج فاصبح غالبيه المستخدمين العاديين يربطون مميزات الاندرويد بانها مميزات سامسونج ! ..

        ظهور هذه الصفحة يواكب هذا الحدث نعم ولكن لا يعني ما رميت اليه ان ابل تسعى لاقناع عملاءها ان هذا الموجود وانا وقفت عن التطوير و الابتكار ! 🙂 هذا ما قصدته وبالعكس حركة حلوة من ابل ..

        اتمنى تشوف البورصة الامريكية و القفزة الهائلة لسهم ابل بعد الاعلان عن سامسونج اس 4 من بعد ان ترنح السهم كثيرا الثلاث اشهر الماضية .. وهنا ارتفاعه اما انه طبيعي وان الشركة لا تأبه بأي منافس وهذا ما ارجحه .. ام انه ارتفاع يدل على خيبة امل من الاس 4 الجديد الذي بلا جديد 🙂

    2. تعبت نفسك اخ محمد ابوريان من الناس المتعصبين لسامسونج لغرض انا فاهمة ولاتنسي انك بسوالف سوفت!!! وكلامك دا كله ولاهو فاهم ربعه ولو تجيب ليه كل الدلائل مستحيل يقتنع دا عنده اجنده وبيستفيد من ماركت جوجل المفتوح لكل السبامر وافهم انت بقي 🙂

      1. شكرا لردك الذي أعطاني فكرة واضحة عن تربيتك و قدرتك الخارقة على الدخول بنقاش جاد دون الوصول لمرحلة الإهانة الشخصية لا تتخيل مدى حزني على العالم العربي التقني مع وجود حضرتك و أمثالك الذين تفتقدون لأدني مستويات الحوار البناء كلامي موجه لك و لكل من وجد أن أسلوبك مقبول و أعطاك ثمب أب!

    3. أوكي معك حق أصحح كلامي…أبل ليست خائفة من الروبوت الأخضر أبل خائفة من سامسونج و أجهزتها المتطورة جدا ….نحن نتكلم عن جهاز و ليس عن أنظمة تشغيل معك حق…و لكن دعنا لا ننكر أن سامسونج هي أفضل من استثمر في الأندرويد و ساعد على انتشاره و ساهمت بانتشاره أيضا تمام مثلما كانت نوكيا هي السبب الرئيسي لشهرة السيمبيان مع أنه كان متاح على السوني ايركسون و حتى سامسونج….الشركة المصنعة الرائدة تدعم شهرة النظام نفسه و تستفيد أيضا منه هذه نقطة لا يجب أن نغفلها 😉

      بالنسبة للأسهم، هذه النقطة توضح بالضبط مدى الوضع السيء الذي تنقاد أبل اليه…
      فالناظر الى تاريخ سهم أبل على مدى أخر سنة ستلاحظ أن ذروة سهم أبل كانت في شهر أكتوبر السنة الفائتة و بعدها بدأ ما يسمى بالإنجليزية (Down Trend) سأخمن أنك لست رجل اقتصاد بنظرك الى هذا الشارت أين ترى اتجاه أسهم أبل ؟؟؟
      http://goo.gl/NvPU9

      و أخيرا أنت ترى اصدار صفحتهم بهذا الوقت و تفسره برأيك و أنا أراه بوجهة نظر أخرى…
      و الأيام سترينا “المستخبي” على قولت اخوانا المصريين.

  5. صحيح ابو ريان سبامر وبينزل لنكات موقعه هنا في مدونة سوالف هههههههههههه

  6. يا لنا من شعب نجيد الثرثره فقط لا طموح لنا ’’’كالخرفان التي تنتظر العلف كل صباح او الراعي ليقتادها للمرعا والاكثر غرابه اننا نحلل ونقارن وننتقد والكثير لا يعرف حتي نطق اسم الجهاز او تشغيله ..فعلاَََ شعوب عاله على العالم . مستهلك مستهلك مستهلك لانستاهل العيش
    للعلم ان شريكتي ابل وسامسونق اكبر مستنزفه لأموال العرب وما يدعونه من تنافس وتبادل اتهامات وزوابع اعلاميه لاتروج الا بيننا لصطيادنا واستنزاف خيراتنا …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق