اختيار المحرر
أخر الأخبار

هاتف هواوي Mate 10 Pro بعد عام من الاستخدام : لايزال رائعاً

هاتف هواوي Mate 10 Pro بعد عام من الاستخدام لايزال رائعاً

هاتف هواوي Mate 10 Pro بعد عام من الاستخدام : لايزال رائعاً

لايمكن ان تتعامل مع الهواتف االجديدة بالاسواق بمنطق انه يجب اقتناء كل جديد منها ، ستحتاج وقتها ان تكون تاجر هواتف ذكية اكثر منها مستمتع بتجربة ثرية من أفضل هذه الهواتف.

في ديسمبر 2017 قمت باقتناء هاتف هواوي الجديد وقتها ميت 10 برو بعد ان كشفت عنه هواوي في اكتوبر من هذا العام ، وازعم انه بعد عام وشهرين تقريبا ، لايزال هاتف رائع ، ورائع جدا.

الهاتف يحمل شاشة بحجم 6 انش لكن مع الابعاد الجديد 18:9 لاتشعر ابدا انها بحجم ستة بوصات فقط ، الشاشة ايضا بدقة 402 بيكسل لكل بوصة واستطيع ان اؤكد انها واحدة من افضل الشاشات لممارسة الالعاب او مشاهدة مقاطع الفيديو خصوصا فائقة الدقة.

تصميم الهاتف نفسه ملكي للغاية ، مع تصميم زجاجي انيق للواجهة والظهر ، واطار من الالومونيوم الرائع ، يجعلك تشعر بالفعل انك تقتني هاتف أنيق.

بطارية الهاتف من اروع مميزاته : 4000 مللي امبير يمكنك بمنتهى البساطة وحتى لو كنت مستخدم مجنون للهواتف الذكية ، يمكنك ان تستمر مع الهاتف يوم ونصف على الاقل بدون اعادة شحن.

طوال هذا العام ارسلت هواوي العديد من التحديثات للهاتف ، منهم تحديثين رئيسيين : الاول لاضافة تقنية بصمة الوجه ، وهي تعمل بمنتهى السرعة والسلاسة ، والثاني لارسال واجهة EMUI 9 واصدار الاندرويد 9.0 للهاتف ، مما اضاف اليه رونق في منتهى التألق.

كاميرا الهاتف بدون مبالغة الاروع على الاطلاق حتى تاريخ تحرير هذه المقالة ، مع العلم انني استخدمت كاميرا لهواتف احدث ، التحديث الاخير اضاف ميزة (التصوير الليلي) واعاد تصميم اعدادات الكاميرا بشكل مميز.

هناك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 , و 12 ميجابيكسل (فتحة عدسة f1.6 لكلاهما) مع فلاش ثنائي وتقنية تثبيت الصورة ووضع البورتريه بالغ الدقة ودقيق جدا في العزل.

الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f 2.0 وتدعم البورتريه والبانوراما (السيلفي العريض) .

اضافة الى ماسبق هناك مزايا اخرى مثل مقاومة تسرب الماء (IP67) ومعالج كيرين 970 بالذكاء الاصطناعي ورامات 6 جيجا ومساحة تخزين 128 جيجا وايضا مستشعر بصمة اصبع سريع جدا في ظهر الهاتف.

اخيرا ، يمكنني الجزم ان هاتف هواوي ميت 10 برو يمتلك اداء ثابت معي منذ اليوم الاول لشراؤه وحتى بعد مرور 14 شهر تقريبا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

تقييم هاتف هواوي ميت 10 برو بعد عام

التصميم - 97%
الاداء - 95%
البطارية - 96%
الكاميرا - 98%

97%

هاتف رائد بمعنى الكلمة ولايزال في رأيي واحد من افضل خيارات الشراء

هاتف بتقنيات عام 2017 ، لايزال الافضل في بدايات 2019

شراء الهاتف من سوق مصر
تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)
الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: