أجهزة

آبل تعلن اطلاق الجيل الثاني من AirPods

آبل تعلن اطلاق الجيل الثاني من AirPods
آبل تعلن اطلاق الجيل الثاني من AirPods

آبل تعلن اطلاق الجيل الثاني من AirPods

أعلنت شركة آبل الامريكية أمس عن اطلاق الجيل الثاني من سماعتها اللاسلكية المنتظرة AirPods ، بعد ايام قليلة من تحديث الايباد والايباد ميني .

أهم ترقية ملحوظة في مواصفات الجيل الجديد هي تبديل تصميم رقاقة W1 الموجود في أجهزة الايربود الحالية مع شريحة اتصال Bluetooth H1 محدّثة ، على الأرجح من النوع نفسه الذي يوفر اتصال Bluetooth 5.0 في ساعة آبل الجيل الرابع .

يعمل هذا السيليكون المنزلي على خفض سحب طاقة Bluetooth و اتصال واي فاي بالمقارنة مع W1 ، ويحسن زمن الوصول ، لذلك قد نتوقع عمر أطول للبطارية.

ووعدت شركة آبل بـ 50٪ زيادة في وقت التحدث من الايربود الجديدة ولكن لن يكون هناك زيادة في وقت التشغيل في أوقات الاستماع للموسيقى .

آبل أكدت ايضاً أن التبديل بين الأجهزة أثناء الاستماع إلى الموسيقى على الايفون أو الايباد أو ساعة ابل أكثر سلاسة من أي وقت مضى مع توفير أوقات اتصال أسرع مرتين عن ذي قبل .

اما الميزة العملية في الايربود الجديدة هي ربطها بمساعد آبل الرقمي (سيري) للمرة الاولى ، بحيث يمكنك ارسال تعليمات بصوتك للسماعة الجديدة.

آبل ستبدأ بيع السماعة الجديدة الاسبوع القادم على متجرها الرسمي بسعر 159 دولار ، بينما سعر قاعدة الشحن اللاسلكية 79 دولار وتباع بشكل منفصل ، إذا قمت بشراء الاثنين ، فإن السعر سينخفض إلى 199 دولار للمجموعة ، بدلاً من 238 دولار.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى