أجهزة

أبل تحدث طرازات MacBook Pro بمعالجات M1 Pro وM1 Max الجديدة

أبل تحدث طرازات MacBook Pro بمعالجات M1 Pro وM1 Max الجديدة
أبل تحدث طرازات ماك بوك برو بمعالجات M1 Pro وM1 Max الجديدة

كان إعلان أبل الكبير في حدث Unleashed أمس هو الترقية إلى طرازات MacBook Pro مقاس 14 بوصة و16 بوصة والتي تتميز الآن بمعالجات M1 Pro وM1 Max الجديدان كليًا اللذان يقضيان على المنافسة من حيث الأداء وعمر البطارية.

تجعل الشرائح القوية الموجودة في طرازات MacBook Pro الجديدة أجهزة الكمبيوتر المحمولة مناسبة لمطوري البرامج والمصورين وصانعي الأفلام وفناني 3D والعلماء ومنتجي الموسيقى وأي شخص آخر لديه عمل للقيام بذلك يتطلب معالجة مكثفة.

بالإضافة إلى المعالجات الجديدة، يأتي MacBook Pro الجديد بشاشة Liquid Retina XDR ومجموعة أكبر من المنافذ للاتصال المتقدم وكاميرا FaceTime HD بدقة 1080 بكسل ونظام صوتي رائع. ينضم هذان الطرازان الجديدان إلى جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة المزود بشريحة M1 التي أعلنت عنها شركة أبل العام الماضي.

بغض النظر عن المعالجات الجديدة، فإن أكبر تغيير في طرازات MacBook Pro الجديدة هو شاشة Liquid Retina XDR التي تتميز بتقنية mini-LED التي تم استخدامها في أحدث جهاز iPad Pro والتي يمكنها تقديم 1،000 شمعة في المتر المربع من السطوع المستمر بملء الشاشة ونسبة التباين 1،000،000: 1.

باستخدام النطاق الديناميكي الشديد، سيرى المستخدمون تفاصيل رائعة في الظلال، وإبرازات براقة رائعة، ودرجات سوداء أعمق وألوان أكثر حيوية في محتوى يعرض بدقة HDR. كما أنه يستخدم تقنية ProMotion التي تدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ولكن يتم تحديثها ديناميكيًا بناءً على المحتوى الذي تشاهده لتوفير طاقة البطارية.

يتوفر هذان الطرازان الجديدان من MacBook Pro للطلب المسبق اليوم وسيبدأ شحنهما للعملاء اعتبارًا من الثلاثاء 26 أكتوبر.

يبدأ الطراز 14 بوصة بسعر 1999 دولارًا أمريكيًا بينما يبدأ الإصدار مقاس 16 بوصة بسعر 2499 دولارًا أمريكيًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى