اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

ترفيه منزلي

Profile Transfer أحدث محاولات Netflix لزيادة الدخل

Profile Transfer أحدث محاولات Netflix لزيادة الدخل
Profile Transfer أحدث محاولات Netflix لزيادة الدخل

أعلنت Netflix عن ميزة جديدة هذا الاسبوع تسمى Profile Transfer بعد أشهر من الاختبار في عدد قليل من البلدان حول العالم. تسمح هذه الميزة للمستخدمين بنقل “توصياتهم الشخصية، ومحفوظات المشاهدة، وقائمتي، والألعاب المحفوظة، والإعدادات الأخرى” إلى حساب جديد، وفقًا للبيان الصحفي للشركة.

هناك سببان لوجود هذه الميزة، كما تتصور الشركة، الأول هو المستخدمون الذين يشاركون حسابًا مع زميل في الغرفة أو شريك أو والديهم، ثم في النهاية، يرغبون في الانفصال عن الآخرين، لكنهم لا يزالوا عالقون في التحديق في أسمائهم في كل مرة يقوموا فيها بتسجيل الدخول. تريد Netflix تسهيل هذا الانتقال بحيث لا يبدأ المستخدمون الفرديون الجدد من الصفر.

السبب الثاني هو أن Netflix تبذل قصارى جهدها للتأكد من مطالبة الكثير من الأشخاص قريبًا بالحصول على حساب Netflix الخاص بهم. يعد اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور أحد التوجيهات الأساسية للشركة للمضي قدمًا حيث تبحث عن المزيد من الطرق لزيادة عدد المشتركين – قدرت Netflix أن أكثر من 100 مليون أسرة تصل إلى الخدمة من خلال الحسابات المشتركة.

Profile Transfer و Netflix

Profile Transfer أحدث محاولات Netflix لزيادة الدخل 1

في كلتا الحالتين، ترشدك ميزة Profile Transfer خلال عملية بدء حساب Netflix جديد من ملف تعريف موجود. تدفق الإعداد مليء بالإرشادات المتفائلة حول كيف يمكنك الآن “امتلاك حسابك والاحتفاظ بكل ما تحبه في هذا الملف الشخصي” ويترك نسخة احتياطية من الملف الشخصي في الحساب الحالي.

يخضع نقل الملف الشخصي للاختبار منذ مارس في تشيلي وكوستاريكا وبيرو. يتم طرحه الآن على نطاق أوسع.

هذه مجرد خطوة واحدة من خطوات Netflix العديدة في اكتشاف كيفية جني المزيد من الأموال من برامج مشاركة كلمات المرور أيضًا. تختبر الشركة طرقًا ايضا “لإضافة منزل إضافي” إلى حسابك، لتحصيل بضع دولارات إضافية شهريًا لمستخدم إضافي على حسابك.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى