أجهزة

جوجل تعلن عن الجيل الثاني من Nest Cam بسعر 100 دولار

جوجل تعلن عن الجيل الثاني من Nest Cam بسعر 100 دولار
جوجل تعلن عن الجيل الثاني من Nest Cam بسعر 100 دولار

أعلنت شركة جوجل الامريكية أن الجيل الثاني من أجهزة Nest Cam متوفرة من اليوم. وهي كاميرا سلكية مصممة لمساعدتك على معرفة ما يجري داخل منزلك بينما يتناسب مع ديكور البيت.

تم تصميم الكاميرا ليتم وضعها على أسطح المكتب أو الجدران وتأتي بأربعة ألوان، الثلج، والكتان، والضباب، والرمل مع قاعدة خشبية من خشب القيقب.

يبدأ سعر Nest Cam الجديد من 99.99 دولارًا بينما يبلغ سعر الإصدار الأساسي من خشب القيقب 119.99 دولارًا. يتميز هذا الإصدار أيضًا بمعالجة HDR محسّنة على الجهاز، وقوة تعلم الآلة أكثر بعشر مرات من الإصدارات السابقة، ويمكنه اكتشاف المركبات والأشخاص.

تضمن جوجل أيضًا ثلاث ساعات من سجل الفيديو مع القدرة على إعداد مناطق النشاط، والتي تسمح للكاميرا بالتركيز على مناطق معينة من منزلك، دون الحاجة إلى الاشتراك. إذا خرجت من نطاق شبكة Wi-Fi الخاصة بك، فإن Nest Cam تتميز أيضًا بالتخزين المحلي ويحمل اللقطات حتى يعيد اتصال Wi-Fi.

يتكامل جهاز Nest Cam مع تطبيق Google Home حيث يمكنك التحكم في الكاميرا وعرضها في أي وقت. يمكنك أيضًا إعداد الإشعارات التي ترغب في تلقيها مع مناطق النشاط.

يعمل اشتراك Nest Aware الاختياري على توسيع سجل الفيديو الخاص بك إلى 30 يومًا ويتضمن اشتراك Nest Aware Plus 60 يومًا من سجل الفيديو و10 أيام من سجل الفيديو المستمر. يتضمن كلا الاشتراكين ميزة التعرف على الوجه المألوف للتعرف على الأشخاص الذين تعرفهم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى