أجهزة

حصاد اليوم الاول في MWC 2017 : سامسونج وهواوي ونوكيا و LG وموتورولا يقدمون جديدهم

mwc-2017

في يوم واحد فقط ، قدمت خمس شركات كبرى جديدها التقني على هامش معرض برشلونة MWC للعام الحالي 2017 ، وهي شركات سامسونج ونوكيا وهواوي و ال جي وموتورولا .

LG G6

lg-g6-hero

رسميا قدمت ال جي هاتفها المنتظر LG G6 بشاشة 5.7 انش من الحافة للحافة وبكاميرا مزدوجة خلفية ومضاد لتسرب المياة واصدار الاندرويد نوجا ولاول مرة خارج هواتف جوجل مزود بمساعد جوجل الصوتي .

lg-g6

سامسونج تطرح تابلت بالاندرويد وتاب بالويندوز 10

على الجانب الاخر قدمت شركة سامسونج الكورية جيل جديد من تابلت جالاكسي اس تحت اسم جالاكسي تاب 3 اس بالاندرويد نوجا وبقلم للكتابة ورامات 4 جيجا وبطارية عملاقة سعتها 6000 امبير.

2

كما قدمت الشركة الكورية تاب جديد بالويندوز 10 تحت اسم جالاكسي بوك في حجمين للشاشة : 10 و 12 انش ، مع قلم ايضا للكتابة ولوحة مفاتيح منفصلة .

3

نوكيا تعود

https://www.youtube.com/watch?v=BqvOv5CmqUY

المعرض شهد حدث رئيسي هذا العام وهو عودة نوكيا من جديد ، حيث اعلنت عن هاتفين جديدين بالاندرويد هما نوكيا 3 و نوكيا 5 ، بالاضافة الى الاعلان عن صدور نوكيا 6 بشكل عالمي بعد ان كان مقصورا على السوق الصيني فقط .

اخيرا ، نوكيا اعادت تقديم هاتف نوكيا 3310 لنا بشكل وتصميم جديد بعد 17 عام من اطلاقه للمرة الاولى في مطلع القرن الحالي .

https://www.youtube.com/watch?v=Zh0MqmRtgf4

هواوي تطرح P10 و P10 Plus

huawei-p10-hero

هواوي الصينية ايضا كانت حاضرة ، حيث قدمت هاتفين جديدين هما P10 و P10 Plus باصدار الاندرويد نوجا وكاميرا مزدوجة في الخلف شهدت تحسينات كبيرة وملحوظة .

4

موتورولا (لينوفو) تقدم هواتف جديدة

5

اخيرا ، قدمت لنا موتورولا ، الخاضعة الان لسيطرة لينوفو ، قدمت لنا هاتفي Moto G5 و Moto G5 Plus باصدار الاندرويد نوجا واسعار تبدأ من 229 دولار .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: