كمبيوتر لوحي

جوجل تعمل على جهاز لوحي جديد يعمل بمعالج Tensor وينطلق 2023

جوجل تعمل على جهاز لوحي جديد يعمل بمعالج Tensor وينطلق 2023
جوجل تعمل على جهاز لوحي جديد يعمل بمعالج Tensor وينطلق 2023

خلال مؤتمر الشركة السنوي للمطورين أمس أعلنت جوجل انها تعمل على جهاز لوحي جديد سيعمل بمعالج Tensor لكنه سيتأجل للعام القادم 2023 على مستوى الإطلاق التجاري.

وألقت مالكة علامة بيكسل “نظرة مبكرة” على التابلت الجديد وتقول إنه سيكون لديها المزيد لمشاركته حول الجهاز الذي يحمل علامة Pixel التجارية العام المقبل.

تقول الشركة إن الجهاز اللوحي “يربط بين حياتك أثناء التنقل وحياتك في المنزل” – وهو ما يشبه كثيرًا ما كنا نتوقعه من جهاز Nest Hub القابل للفصل والذي سمعنا عنه في وقت سابق من هذا الربيع. تم عرض الجهاز اللوحي أيضًا بإطارات بيضاء في المؤتمر مما يمنحه مظهرًا يشبه Nest Hub.

تابلت بيكسل جديد من جوجل

جوجل تعمل على جهاز لوحي جديد يعمل بمعالج Tensor وينطلق 2023 3
تابلت بيكسل

بصرف النظر عن نجاحها المبكر مع Nexus 7، واجهت جوجل تقليديًا مشكلة في اقتحام سوق الأجهزة اللوحية، حيث فشلت منتجات مثل Nexus 10 و Pixel C و Pixel Slate في إحداث تأثير ملموس.

لم يكن أقران أجهزة الشركة عاطلين عن العمل في غياب الشركة – فالكمبيوتر اللوحي الجديد يواجه منافسة شديدة في أمثال Samsung Galaxy Tab S8 + و iPad Air. سيحدد الوقت ما إذا كانت أي من وظائف المنزل الذكي التي نتوقعها من هذا الجهاز اللوحي الجديد ستساعد في تمييزه عن باقي المنافسين.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى