أجهزة

Pixel Watch تظهر رسمياً وتأتي في الخريف القادم مع بيكسل 7

Pixel Watch تظهر رسمياً وتأتي في الخريف القادم مع بيكسل 7
Pixel Watch تظهر رسمياً وتأتي في الخريف القادم مع بيكسل 7

قررت شركة جوجل أمس رفع الستار عن منتج جديد مشوق انتظرناه كثيرا: Pixel Watch ساعة بيكسل الجديدة التي سيتعين علينا الانتظار للخريف القادم لشرائها.

الساعة مزودة باتصال LTE لأنها تتطلب الخدمة من نفس الشبكة مثل هاتفك المتصل. ستحتوي Pixel Watch أيضًا على NFC لمدفوعات محفظة جوجل، مما يسهل عليك ترك محفظتك في المنزل.

من ناحية اللياقة، تحتوي الساعة على مستشعرات لمعدل ضربات القلب المستمر وتتبع النوم مع القدرة على الاتصال بحساب Fitbit الخاص بك لمشاركة المقاييس.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون تكامل Fitbit مع Pixel Watch قبل أي ساعة أخرى. هذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على الوصول إلى تفاصيل إضافية مثل دقائق المنطقة النشطة، بالإضافة إلى الخطوات ومعلومات اللياقة الأخرى. سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من واجهات برمجة تطبيقات Health Connect التي ستسمح بمشاركة البيانات الصحية بين Fitbit و Google Fit و Samsung Health.

Pixel Watch

Pixel Watch تظهر رسمياً وتأتي في الخريف القادم مع بيكسل 7 3
بيكسل ووتش

تخبرنا الشركة أن نتوقع تفاصيل كاملة في الأشهر المقبلة وإطلاقًا رسميًا للبيع بالتجزئة مع بقية مجموعة أجهزة Made by Google ، بما في ذلك Pixel 7، في الخريف.

خلال الحدث أعلنت جوجل أيضًا عن Pixel Buds Pro ، و Pixel 6a، وجهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد يعمل بمعالج Tensor لم يتم تسميته بعد قادمًا في عام 2023، وأول زوج من نظارات الواقع المعزز من جوجل منذ الإعلان عن مشروع Glass قبل عقد من الزمن.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى