البريد الالكتروني

مايكروسوفت تضيف مزايا ذكية لبريد اوت لوك على الويب

مايكروسوفت تضيف مزايا ذكية لبريد اوت لوك على الويب
مايكروسوفت تضيف مزايا ذكية لبريد اوت لوك على الويب

مايكروسوفت تضيف مزايا ذكية لبريد اوت لوك على الويب

تسعى شركة مايكروسوفت لوضع لمسة جديدة من الذكاء الاصطناعي في نسخة بريدها الالكتروني على الويب كما اعلنت اليوم عبر موقعها الرسمي.

الاضافات الجديدة ، والتي ستتاح للجميع الاسبوع القادم ، تهدف الى تسهيل جدولة الاجتماعات بين فرق العمل ، والاستعداد الجيد لها.

AMAZON GLOBAL STORE DEALS

تفصيلاً كما أوضحت الشركة ، سوف يتم جمع كل المعلومات المتاحة قبل الاجتماع ، وسيقوم عتصر الذكاء الاصطناعي أيضًا بجمع جميع المعلومات المتعلقة بالاجتماعات السابقة بمجرد انتهاء الاجتماع.

ستعرض الملفات التي تمت مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو SharePoint أو OneDrive ، بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالاجتماع والملاحظات والمحتوى الذي تمت مشاركته خلال الاجتماع ، ليضع كل الحقائق والملفات امام المجتمعين ، قبل الاجتماع وبعده.

تتضمن الميزات الأخرى خيار رد ذكي جديد يتيح لك على الفور البدء في جدولة اجتماع ما ، سيعمل هذا على إنشاء ميزة الرد الذكي التي تم الإعلان عنها في سبتمبر من العام الماضي ، لكنها ستكتشف الآن متى قد يرغب المستخدم في جدولة اجتماع وتقديم هذا الخيار تلقائيًا.

وإذا كنت تقوم بجدولة الاجتماعات مع عدة أشخاص ، فستحصل الآن على اقتراحات الوقت التي تأخذ في الاعتبار عندما يكون جميع المشاركين متاحين، وستبحث اقتراحات الموقع أيضًا عن غرف مجانية يمكن استخدامها للاجتماع.

المزيد من أخبار مايكروسوفت على سوالف سوفت

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: