الانترنت

الرموز التعبيرية الاكثر انتشاراً على الانترنت في 2021

الرموز التعبيرية الاكثر انتشاراً على الانترنت في 2021
الايموجي الاكثر انتشاراً على الانترنت في 2021

لم يكن العامان الماضيان رائعان تمامًا لمعظم الناس، ولكن إذا كانت الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا على كوكب الأرض هي أي شيء يمكن الحكم عليه، على الأقل ما زلنا في حالة معنوية جيدة إلى حد ما.

يقول اتحاد Unicode Consortium إن الرموز التعبيرية العشرة الأكثر استخدامًا لم تتغير في الغالب عن عام 2019 (لم تصدر المجموعة قائمة العام الماضي).

سادت رموز تعبيرية دموع الفرح (😂) مرة أخرى. يمثل خمسة بالمائة من جميع استخدامات الرموز التعبيرية، على الرغم من أن العديد من الناس يجدونها غير لطيفة للغاية. كان أيضًا الرمز التعبيري الأعلى في عام 2019 والأكثر تغريدة العام الماضي.

قال اتحاد Unicode Consortium إن الرمز التعبيري الوحيد الذي يقترب من شعبية دموع الفرح هو Red Heart ❤️. بقية الايموجي العشرة الأكثر استخدامًا لهذا العام، والتي تحتوي في الغالب على ردود فعل إيجابية، هي:

الرموز التعبيرية الاكثر انتشاراً على الانترنت في 2021

🤣 – يتدحرج على الأرض من الضحك

👍 – ممتاز

😭 – وجه يبكي بصوت عالٍ

🙏 – أيدي مطوية (الملقب بالرموز التعبيرية للصلاة)

😘 – وجه ينفخ بقبلة

🥰 – وجه مبتسم بثلاثة قلوب

😍 – وجه مبتسم بعيون على شكل قلب

😊 – وجه مبتسم بعيون مبتسمة

يبدو أن معظمنا ليسوا مبدعين للغاية في استخدام الرموز التعبيرية. تمثل أفضل 100 مشاركة لحوالي 82 بالمائة من إجمالي مشاركات الايموجي، على الرغم من وجود أكثر من 3600 للاختيار من بينها.

بوجه عام، تحظى الوجوه المبتسمة والرموز التعبيرية اليدوية بشعبية كبيرة، وكذلك فئات زهرة النبات والعاطفة (أي القلوب). فئة الرموز التعبيرية الأقل شيوعًا هي الأعلام. يتم استخدام أعلام الدول على أقل تقدير، على الرغم من وجود رموز تعبيرية في هذه الفئة أكثر من أي فئة أخرى، وقد أقيمت الألعاب الأولمبية الصيفية، وهي واحدة من أكبر مظاهرات الفخر الوطني، هذا العام.

بالنظر إلى أننا عانينا من جائحة لمدة عامين تقريبًا، فليس من المستغرب جدًا أن يكون هناك ارتفاع في استخدام الايموجي المتعلقة بالصحة. بالرغم من ذلك، فقط 🥵 (وجه ساخن) و🥴 (وجه مشوش) وصلوا إلى قائمة أفضل 100 شخص هذا العام – بينما رمز🦠 (ميكروب) صعد إلى أعلى 500. بعد كل شيء.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى