Facebook

فيس بوك تتجه لنسخ تطبيق تيك توك بشكل كامل في 2022

فيس بوك تتجه لنسخ تطبيق تيك توك بشكل كامل في 2022
فيس بوك تتجه لنسخ تطبيق تيك توك بشكل كامل في 2022

لم يعد سراً أن التنافس مع تيك توك هو أولوية قصوى لإدارة شركة (ميتا) وتحديدا تطبيق فيس بوك. الآن، يوجد وفق بعض التقارير تفاصيل إضافية حول كيفية تخطيطهم لتغيير التطبيق بالكامل لتحقيق ذلك.

تعمل الشبكة الاجتماعية على إعادة تصميم رئيسية لخلاصة الفيس بوك الرئيسية التي من شأنها التأكيد بشدة على المحتوى الموصي به من الصفحات والمبدعين والأشخاص الذين لا تتابعهم بالفعل، وفقًا لمذكرة من مسؤول تنفيذي على الشبكة.

تنص المذكرة، من Tom Alison الذي يرأس تطبيق Facebook في Meta ، على أن الهدف هو تحويل التطبيق إلى “محرك اكتشاف”، والذي سيعتمد بشكل كبير على التوصيات، على غرار خلاصة تيك توك “For You”.

تغيير جذري في تصميم فيس بوك

فيس بوك تتجه لنسخ تطبيق تيك توك بشكل كامل في 2022 3
تصميم جديد

ستأتي التوصيات بشكل أساسي من المحتوى “غير المتصل”، بما في ذلك Reels ، وسيشاهد المستخدمون مشاركات أقل من الأصدقاء والعائلة في خلاصاتهم.

وقال زوكربيرج في أبريل إن الشركة كانت في خضم “تحول كبير” من شأنه أن يغير ديناميكيات الخلاصات للتأكيد على التوصيات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي على الرسوم البيانية الاجتماعية للمستخدمين.

من الملاحظ هنا أن التحول إلى المزيد من التوصيات قد يكون أيضًا مشكلة للشركة. حيث تم إلقاء اللوم على خوارزميات التوصية الحالية للشركة لاستغلال الانقسام وتعزيز المعلومات المضللة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى