Facebook

فيس بوك تقدم تطبيقها بشكل جديد يركز على المجموعات

فيس بوك تقدم تطبيقها بشكل جديد يركز على المجموعات
فيس بوك تقدم تطبيقها بشكل جديد يركز على المجموعات

فيس بوك تقدم تطبيقها بشكل جديد يركز على المجموعات

خلال اليوم الاول من مؤتمر الشركة للمطورين لهذا العام ، والى جوار الاعلان عن واجهة جديدة للقصص (ستوريز) في انستجرام ، قررت فيس بوك اعادة تقديم تطبيقها الرئيسي في شكل جديد.

سيكون التركيز الجديد لتطبيق فيس بوك على المجموعات ، وسيضم الشكل الجديد للتطبيق طرقًا جديدة للجمع بين الأشخاص في وضع عدم الاتصال.

AMAZON GLOBAL STORE DEALS

التطبيق المعاد تصميمه سيسهل على المستخدمين الوصول إلى المجموعات التي ينتمون إليها والبحث عن مجموعات جديدة للانضمام إليها ، بدءًا من اليوم ، سيشاهد مستخدمو فيس بوك مزيدًا من المحتوى من المجموعات التي ينتمون إليها ، ويمكن إرسال محتوى من الخلاصات إلى هذه المجموعات.

وقالت الشبكة الاجتماعية الاولى في العالم ان لديها الان 400 مليون مستخدم في اكثر من 10 مليون مجموعة نشطة على الفيس بوك .

علاوة على ماسبق ، سيضيف فيس بوك ميزات جديدة لمجموعات معينة ، مثلا سيكون أعضاء مجموعات الصحة والاهتمام باللياقة قادرين على إنشاء مشاركات مجهولة المصدر حول حالاتهم الطبية ، وسيكون لدى مجموعات الوظائف نموذج للسماح لأصحاب العمل بنشر فرص العمل ، حيث يمكن للمهتمين بوظيفة معينة إرسال رسالة إلى صاحب العمل والتقدم للوظيفة عبر الفيس بوك ، كما ستتوفر لمجموعات الألعاب ميزة دردشة جديدة .

كما اكدت الشركة انها تعمل للبحث عن طرق للسماح للمشترين على البث المباشر بمعرفة المزيد من المعلومات حول منتج ما وإجراء عملية شراء دون مغادرة هذا البث المباشر.

ومن المتوقع ان يصل هذا التحديث الى الجميع على مستوى العالم ، خلال الاسابيع القليلة القادمه .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: