Facebook

فيس بوك يعزز تطبيقاته الرئيسية بـ 3 مزايا جديدة

فيس بوك يعزز تطبيقاته الرئيسية بـ 3 مزايا جديدة
فيس بوك يعزز تطبيقاته الرئيسية بـ 3 مزايا جديدة

أعلن فيس بوك عن مجموعة من الميزات الجديدة لتطبيقي Messenger و Instagram Direct ، بما في ذلك الدردشات الجماعية عبر التطبيقات، حتى تتمكن من المشاركة في مناقشات جماعية بين التطبيقين، ومؤشرات كتابة جماعية جديدة لتعزيز المشاركة، واستطلاعات الرأي في IG DMs.

الإضافة الرئيسية هي الدردشات الجماعية عبر تطبيقي Instagram-Messenger – كما يوضح الموقع:

“في العام الماضي، أعلنا عن المراسلة عبر التطبيقات بين Messenger و Instagram. مع هذا التحديث، ستتمكن من بدء محادثات جماعية بين جهات اتصالك على Instagram و Messenger “

لذلك، من الناحية الوظيفية، لا يعد هذا تغييرًا كبيرًا، نظرًا لأن خيار الدردشة عبر التطبيقين بين الأفراد أصبح متاحًا منذ سبتمبر الماضي. لكنها تضيف عنصرًا آخر، في حين أنها أيضًا خطوة أخرى في خطة دمج الرسائل الأوسع نطاقًا على فيس بوك، والتي ستشمل في النهاية أيضًا تطبيق WhatsApp ، مما يمكّن مستخدمي كل نظام أساسي فردي من إرسال رسائل للآخرين على أي تطبيق يختارونه.

فيس بوك يعزز تطبيقاته الرئيسية بـ 3 مزايا جديدة 1
مزايا جديدة

وسيتطلب ذلك أيضًا تشفيرًا كاملاً لـ Instagram و Messenger DMs ، بما يتماشى مع الإعدادات الأمنية الافتراضية لتطبيق WhatsApp ، والتي يبدو أنها ستكون بمثابة مهمة شاقة جديدة للشبكة الاجتماعية الاولى.

إضافة الى ما سبق، ميزة Messenger المفضلة لدى المعجبين، استطلاعات الرأي، متاحة الآن في Instagram DMs الخاصة بك والمحادثات الجماعية عبر التطبيقات، مما يسهل على المجموعة تحديد خيارات متنوعة.

اخيرا يضيف فيس بوك أيضًا موضوعات دردشة جديدة على كل من Messenger وIG، بالإضافة إلى “مجموعة النجوم الفنية”، بما في ذلك الخلفيات وتأثيرات AR الجديدة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى