Facebook

Meta تختبر التنقل بسهولة بين حسابات فيس بوك وانستغرام

مركز جديد موحد للحسابات

Meta تختبر التنقل بسهولة بين حسابات فيس بوك وانستغرام
Meta تختبر التنقل بسهولة بين حسابات فيس بوك وانستغرام

قبل عدة ساعات، بدأت شركة Meta في طرح واجهة جديدة على نظامي الاندرويد و iOS وعلى الويب للتبديل بين الحسابات. شريطة إضافة بيانات اعتماد فيس بوك وانستغرام إلى مركز الحسابات نفسه.

تقول الشركة أنه يمكنك استخدام الميزة للتبديل بين التطبيقين دون الانتقال إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك أو قائمة المهام المتعددة. تسمح لك الواجهة أيضًا بمشاهدة عدد كل إشعاراتك في مكان واحد.

علاوة على ما سبق إذا كنت مستخدمًا جديدًا للشبكات الاجتماعية للشركة، فيمكنك إنشاء حساب واحد ثم استخدامه لإنشاء حسابات إضافية.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل حسابات على فيس بوك وانستغرام، أصبح من الممكن الآن استخدام معلومات تسجيل الدخول المرتبطة بأحد التطبيقات إلى الآخر – لكنك ستحتاج أولاً إلى إضافتهم إلى نفس مركز الحسابات.

شكل جديد لتسجيل الدخول الى تطبيقات Meta

Meta تختبر التنقل بسهولة بين حسابات فيس بوك وانستغرام 1
ميتا

تقول الشركة انها ستخطرك في كل مرة تستخدم فيها حسابًا موجودًا لإنشاء حساب جديد أو تضيف حسابًا إلى مركز الحسابات. بالإضافة إلى ذلك، ستستمر ميزات الأمان مثل المصادقة الثنائية في العمل، مما يمنع، على سبيل المثال، أي شخص من استخدام بيانات اعتماد انستغرام للوصول إلى حسابك على فيس بوك، والعكس صحيح.

وتتوقع الشركة ان تواصل دمج تطبيقاتها بهذا الشكل قريبا ربما نجد تكامل جديد بين التطبيقين وبين تطبيق واتس اب الذي تمتلكه الشركة ايضا، وربما يصل هذا التكامل الى تطبيق ماسنجر للمراسلات.

الشكل الجديد سيظهر للمستخدمين تباعاً وعلى مراحل.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: