Instagram

انستجرام تقرر التعامل بحزم مع الرسائل الخاصة المسيئة (DM)

انستجرام تقرر التعامل بحزم مع الرسائل الخاصة المسيئة (DM)
انستجرام تقرر التعامل بحزم مع الرسائل الخاصة المسيئة (DM)

اتخذت جهود منصة انستجرام الشهيرة لمشاركة الصور لمكافحة التنمر عبر الإنترنت نهجًا أكثر تقدمًا في عام 2019 عندما قدمت أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي مصممة لاكتشاف التعليقات المسيئة وإقناع الأشخاص بجعل تصريحاتهم أقل جرحًا للأخرين.

ايضا في العام الماضي، أتاحت الخدمة للمستخدمين إمكانية حذف التعليقات التي قد يجدونها مسيئة على المنشورات الخاصة بهم.

ومع ذلك، لا يستخدم التطبيق الشهير حاليًا التكنولوجيا لرصد ومنع الكلام الذي يحض على الكراهية والتنمر في الرسائل المباشرة (DMs)، مع ملاحظة أن هذه المحادثات خاصة.

أعلنت الخدمة المملوكة لـ فيس بوك اليوم عن تغييرات جديدة في كيفية تعاملها مع الرسائل المسيئة ومعاقبة الأشخاص الذين يرسلونها.

تم تقديم هذه الإجراءات في أعقاب الهجمات العنصرية على لاعبي كرة القدم في المملكة المتحدة، بما في ذلك ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وأكسل توانزيبي ولورين جيمس من مانشستر يونايتد.

قبل ذلك، كان المستخدمون الذين أرسلوا رسائل مباشرة تنتهك قواعد انستجرام يُمنعون فقط من استخدام هذه الميزة لفترة محددة. من الآن فصاعدًا، سيؤدي الانتهاك نفسه إلى إزالة الحساب. وإذا حاول شخص ما إنشاء حساب جديد من أجل التحايل على قواعد التطبيق، فسيتم تطبيق نفس العقوبة.

تابعوا حساب سوالف سوفت الرسمي على انستجرام

انستجرام تقرر التعامل بحزم مع الرسائل الخاصة المسيئة (DM)

انستجرام تقرر التعامل بحزم مع الرسائل الخاصة المسيئة (DM) 1
DM

يتعهد تطبيق الصور أيضًا بالعمل مع منفذي القانون في المملكة المتحدة عندما يتلقى طلبات قانونية من السلطات للحصول على معلومات تتعلق بقضايا خطاب الكراهية. ولكن تم التأكيد على أن هناك قيود على الطلبات غير الصحيحة قانونًا.

تسعى الخدمة أيضًا إلى الحصول على مدخلات من مجتمعها كجزء من جهد لتطوير قدرة جديدة من شأنها معالجة الرسائل المسيئة التي يراها المستخدمون في الرسائل المباشرة الخاصة بهم. ليس من الواضح تمامًا كيف ستعمل هذه الميزة القادمة، لكن ادارة التطبيق تخطط لإصدارها في الأشهر القليلة المقبلة.

بالإضافة إلى ذلك، سيسمح انستجرام للجميع قريبًا بتعطيل الرسائل المباشرة من الأشخاص الذين لا يتابعونهم، وهي إمكانية متاحة بالفعل لحسابات الأعمال والمبدعين بالإضافة إلى الحسابات الشخصية في مناطق قليلة.

بالطبع، يمكن للمستخدمين بالفعل إيقاف تشغيل العلامات أو الإشارات وحظر المستخدمين الذين يرسلون إليهم رسائل مباشرة غير مرغوب فيها. لكن تعمل أحدث القدرات على توسيع كيفية تحكم الأشخاص في تجربتهم على المنصة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى