Instagram

انستجرام يقدم مزايا جديدة لتضمين الصور على تويتر ومواقع الويب الاخرى

انستجرام يقدم مزايا جديدة لتضمين الصور على تويتر ومواقع الويب الاخرى
انستجرام يقدم مزايا جديدة لتضمين الصور على تويتر ومواقع الويب الاخرى

أعلن تطبيق انستجرام عن بعض التغييرات التي تعني ظهور معاينات أفضل عند مشاركة منشورات عامة على منصات خارجية مثل تويتر أو عند تضمين محتوى

. قالت منصة التواصل الاجتماعي إنها أجرت التغييرات بناءً على تعليقات المستخدمين ولتمكين منشئي المحتوى من الوصول إلى جمهور أوسع ربما لم يكونوا قد وصلوا إليه في الماضي.

من خلال التغييرات، إذا تم تعيين حسابك على الوضع العام، فسيتمكن متابعيك على تويتر من رؤية معاينة أكثر شمولاً لمحتوى انستجرام الذي تشاركه. نظرًا لأن معاينة الصورة تظهر مباشرةً في موجز تويتر، فإنها ستزيد من احتمالية قيام الأشخاص بالنقر فوق المنشور وعرض المحتوى الخاص بك مباشرةً.

لمشاهدة معاينات منشورات انستغرام على تويتر، يجب أن يكون حسابك على منصة مشاركة الصور عامًا، سواء كنت تقوم بتشغيله أو أي شخص آخر. إ

إذا قمت بكتابة تغريدة يدويًا وقمت بنسخ الرابط، فسيتم عرض المنشور كبطاقة على تويتر. إذا قمت بمشاركة المنشور مباشرة من انستغرام، فستكون التسمية التوضيحية من المنشور متاحة للتغريد أيضًا.

تحديثات جديدة في انستجرام

انستجرام يقدم مزايا جديدة لتضمين الصور على تويتر ومواقع الويب الاخرى 3

أخيرًا، يسمح التطبيق للأشخاص بتضمين ملفاتهم الشخصية على مواقع الويب حتى يتمكنوا من جعل أنفسهم أكثر شهرة. لمنح المتابعين المحتملين طعمًا للمحتوى الذي يمكنهم توقعه من خلال المتابعة، يعرض التضمين ست صور حديثة.

قال التطبيق إن هذه الميزة قادمة إلى الولايات المتحدة أولاً ولكن يمكن أن تمتد إلى المزيد من البلدان بعد ذلك.

من الممكن مشاركة الملف الشخصي لأي شخص من خلال الانتقال إلى الملف الشخصي والضغط على رمز الترس إذا كان الملف الشخصي ملكك أو النقاط الثلاث إذا كان شخصًا آخر. ثم انقر فوق “تضمين” وانسخ رمز التضمين، ثم ألصقه في موقع الويب الخاص بك لعرض ملف التعريف.

اخيرا يمكنك منع الأشخاص من تضمين ملفك الشخصي بالانتقال إلى إعدادات حسابك ثم الانتقال إلى التضمينات> السماح للأشخاص بتضمين منشوراتك أو ملفك الشخصي على مواقع الويب الأخرى وتعطيل الميزة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى