اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Instagram

تطبيق Threads يختبر مزايا جديدة ينتظرها الجميع

تطبيق Threads يختبر مزايا جديدة ينتظرها الجميع
تطبيق Threads يختبر مزايا جديدة ينتظرها الجميع

يختبر تطبيق Threads من انستجرام، والتابع لشركة (ميتا)، يختبر مزايا جديدة على مستوى عدد محدود من المستخدمين تمهيدا لظهورها للجميع قريبا.

وفقا لما تم نشره سيحصل تطبيق الوسائط الاجتماعية على زر كاميرا أصلي داخل التطبيق وسيتيح لك حفظ مسودة منشور عن طريق التمرير لأسفل على الشاشة.

وقال آدم موسيري الرئيس التنفيذي للتطبيق: نختبر القدرة على حفظ مسودة في تطبيق Threads عن طريق التمرير لأسفل على منشورك بالإضافة إلى كاميرا أصلية تفتح مباشرة في الملحن. نأمل أن يسهل هذا مشاركة الفكرة بسرعة أو العودة إليها لاحقًا.

إذا كنت من بين المستخدمين الذين تم اختيارهم للاختبار، فيمكنك العثور على زر كاميرا جديد في واجهة مستخدم إنشاء منشور، إلى جانب خيارات إضافة الوسائط وملفات GIF وعلامات التصنيف. سيؤدي النقر على زر الكاميرا إلى نقلك إلى كاميرا الهاتف حيث يمكنك التقاط الوسائط.

تطبيق Threads يطلق مزايا جديدة

تطبيق Threads يختبر مزايا جديدة ينتظرها الجميع 1
صورة من زوكيربرج

مارك زوكربيرج بدوره نشر صورة تم النقر عليها باستخدام الميزة في منشور منفصل عبر حسابه الرسمي على التطبيق.

من ناحية أخرى، فإن خيار حفظ المسودة سيسمح لك بتدوين أفكارك في التطبيق. لذا، إذا كنت تعاني من ضيق الوقت، يمكنك العودة إليه ونشر مشاركتك لاحقًا.

الميزة متاحة بالفعل على Instagram، حيث يمكنك حفظ القصص والمشاركات والمقاطع كمسودات في التطبيق. ومع ذلك، لم يقل موسيري أي شيء عن الجدول الزمني لإصدار هذه الميزات التي يتم اختبارها حاليًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى