اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Instagram

Instagram تختبر ميزة إضافة سبب لطلب المتابعة

للحسابات الخاصة

Instagram تختبر ميزة إضافة سبب لطلب المتابعة
 Instagram تختبر ميزة إضافة سبب لطلب المتابعة

وفق تقرير منشور هذا الاسبوع يبدو إن Instagram يعمل على القدرة على إضافة سبب لطلب المتابعة الخاص بك حتى يتمكن المستخدم الذي لا يعرفك من الحصول على فكرة عنك.

تم الإبلاغ عن هذه الميزة بواسطة Alessandro Paluzzi، الذي كشف عن العديد من ميزات التطبيق الأخرى في الماضي.

تشير لقطة الشاشة المزعومة للميزة التي شاركها المسرب إلى أن انستجرام قد يمنحك خيار الاختيار من بين عدة خيارات. وجاء في الرسالة: “اختر سببًا لإضافته إلى طلب المتابعة الخاص بك. فهذا يساعد الشخص على معرفة هويتك”.

لا توجد معلومات حول ماهية هذه الخيارات أو ما إذا كان المستخدمون سيحصلون على خيار لإضافة رسالة مخصصة. كحالة مشابهة، يتيح لك موقع LinkedIn المملوك لشركة مايكروسوفت إضافة رسالة مخصصة أثناء إرسال طلبات الاتصال للآخرين على النظام الأساسي.

ميزة جديدة في Instagram

Instagram تختبر ميزة إضافة سبب لطلب المتابعة 1
صورة الميزة الجديدة

ميزة سبب المتابعة تضاف إلى قائمة التغييرات التي تعمل عليها الشركة المملوكة لشركة Meta لحماية المستخدمين من الغرباء. قام انستجرام بتغيير طريقة عمل طلبات DM (الرسائل المباشرة) للتأكد من أن الأشخاص الذين لا يتابعونك يمكنهم فقط إرسال طلب DM واحد فقط.

وبالحديث عن الخصوصية، تعمل الشركة أيضًا على إمكانية تعطيل إيصالات القراءة في التطبيق. أعلن رئيس إنستغرام آدم موسيري في نوفمبر أنهم بدأوا في اختبار الميزة، وسيسمح زر تبديل جديد للمستخدمين بإخفاء حالة “المشاهدة” الخاصة بهم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى