Instagram

Instagram تطرح ميزة Quiet mode في 6 دول

Instagram تطرح ميزة Quiet mode في 6 دول
Instagram تطرح ميزة Quiet mode في 6 دول

أعلنت منصة مشاركة الصور Instagram عن طرح ميزة جديدة لمنع الاخطارات أطلقت عليها اسم Quiet mode في نسختي التطبيق على جوجل بلاي ومتجر آبل.

الميزة الجديدة تهدف إلى تشجيع المستخدمين على وضع حدود مع أصدقائهم ومتابعيهم. بمجرد التمكين، لن تتلقى أي إشعارات من التطبيق وستظهر علامة تقول “في الوضع الصامت” في حالة نشاط ملفك الشخصي.

اضافة الى ذلك، أي شخص يرسل إليك رسالة سترى أيضًا إشعارًا يفيد بأنه لم يتم إخطارك بالرسالة لأن لديك وضع السكون ممكّنًا.

Instagram تطرح ميزة Quiet mode

Instagram تطرح ميزة Quiet mode في 6 دول 1
مزايا جديدة في انستغرام

تقول ادارة التطبيق أنه بينما يمكن لأي شخص استخدام الوضع الهادئ، فقد تم تصميم الميزة خصيصًا مع وضع المراهقين في الاعتبار لأنهم وفق تعبير الشركة (يريدون أحيانًا قضاء بعض الوقت لأنفسهم وربما يبحثون عن المزيد من الطرق للتركيز في الليل، أثناء الدراسة وفي المدرسة).

سيطلب التطبيق من المراهقين تشغيل الوضع الهادئ عندما يقضون فترة زمنية محددة على التطبيق في وقت متأخر من الليل.

الوضع الهادئ متاح الآن لمن هم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا وكندا وأستراليا ونيوزيلندا. ومن المتوقع أن تتاح الميزة نفسها للبلدان الأخرى قريبًا.

في تحديث جديد ايضا سيمنح التطبيق المستخدمين مزيدًا من التحكم في الأشياء التي يرونها على التطبيق. على سبيل المثال، يمكنك الآن اختيار إخفاء عناصر متعددة في علامة التبويب “استكشاف” تكون غير مهمة لك.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: