Instagram

Instagram يقدم مجموعة جديدة من المزايا من بينها كتابة الملاحظات

Instagram يقدم مجموعة جديدة من المزايا من بينها كتابة الملاحظات
Instagram يقدم مجموعة جديدة من المزايا من بينها كتابة الملاحظات

ينهي تطبيق مشاركة الصور Instagram التابع لشركة (ميتا)، ينهي عام 2022 مع نسخة جديدة منقحه تضم عدد كبير من المزايا للمستخدمين.

Candid Stories أو (القصص المخفية) هي الميزة الجديدة الاولى وهي ميزة تشبه بشكل كبير تطبيق BeReal الشهير لمشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تمامًا مثل الأخير، تُعلمك Candid Stories يوميًا بالتقاط ومشاركة صورتين بدون فلاتر لما تفعله في الوقت الفعلي من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية بهاتفك. يمكنك أيضًا استخدام Candid الالتقاط من كاميرا Stories أو قصة متعددة المؤلفين، وتحسين مشاركاتك بالنص ورسومات الشعار المبتكرة. إذا كنت لا ترغب في تلقي تذكير الإخطار اليومي، يمكنك إيقاف تشغيله في الإعدادات.

يختبر إنستغرام القصص الخفية في جنوب إفريقيا اعتبارًا من هذا الاسبوع، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال. لم يُعرف بعد متى ستكون القدرة متاحة عالميًا.

Instagram يقدم مجموعة جديدة من المزايا

Instagram يقدم مجموعة جديدة من المزايا من بينها كتابة الملاحظات 1
الملاحظات – ميزة جديدة في انستجرام

ميزة أخرى هي Notes أو (الملاحظات)، والتي تتيح لك مشاركة منشورات قصيرة تصل إلى 60 حرفًا مع الأشخاص الذين يتابعونك أو المستخدمين الذين تحددهم كأصدقاء مقربين.

ستظهر الملاحظات، التي يتم طرحها الآن للجميع، على شكل فقاعات فكرية أعلى صورة ملفك الشخصي في صندوق بريد المستخدم. ايضا ستظهر الردود على ملاحظاتك كرسائل مباشرة.

أخيرًا، تحصل وظيفة Add Yours في التطبيق التي تشجع المستخدمين على مشاركة المحتوى على القصص (ستوريز) على ميزة الترشيح، بحيث يمكنك دعوة أصدقاء معينين للمشاركة عن طريق تمرير موجه يذكرك بهم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: