Twitter

ايلون ماسك يمنع موظفي تويتر من العمل عن بعد

في رسالة تحذيرية

ايلون ماسك يمنع موظفي تويتر من العمل عن بعد
ايلون ماسك يمنع موظفي تويتر من العمل عن بعد

منع ايلون ماسك موظفي تويتر من العمل عن بُعد، قائلاً إنهم بحاجة إلى قضاء 40 ساعة في الأسبوع في المكتب ما لم يمنحه إذنًا صريحًا بخلاف ذلك.

أفادت بلومبرج عن أول اتصال رسمي لموظفي الشركة من المالك الجديد منذ أن اشترى المنصة. وقال إن العمال بحاجة إلى الاستعداد “للأوقات الصعبة المقبلة” للأعمال التي تقودها الإعلانات، وأنه يريد أن يرى رسوم الاشتراك الجديد تمثل نصف إيرادات الشركة.

عزز موقع تويتر ثقافة العمل عن بعد أثناء الوباء، مما سمح للعديد من الموظفين بالعمل من المنزل. كما حددت أيام راحة إضافية منتظمة للموظفين، وهي مبادرة أخرى ألغاها ماسك.

ايلون ماسك يمنع موظفي تويتر من العمل عن بعد

ايلون ماسك يمنع موظفي تويتر من العمل عن بعد 1
مقر تويتر

تطلب شركتا الملياردير الامريكي الأخرى، SpaceX و Tesla ، تطلب أيضًا عملًا إلزاميًا داخل المكتب ما لم توافق عليه الإدارة تحديدًا. عندما كتب إلى كلتا المجموعتين من العمال، قال إن الظهور هو المفتاح للقيادة العليا، التي يجب أن يُنظر إليها على أنها تعمل جنبًا إلى جنب مع مرؤوسيهم.

وأضاف ماسك في ملاحظاته أن الأولوية الأولى للشركة – بعد الانتهاء من طرح Twitter Blue – هي معالجة مخاوفه بشأن الحسابات الآلية.

كان أحد الركائز الأساسية لـ ماسك ومعركة الشركة، قبل الاستحواذ، هو اعتقاد الملياردير بأن الشركة كانت لا تبلغ عن عدد الحسابات المزيفة التي تعمل على نظامها الأساسي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: