Twitter

تويتر تختبر مزايا جديدة: اخفاء التغريدات القديمة والاعجابات

تويتر تختبر مزايا جديدة: اخفاء التغريدات القديمة والاعجابات
تويتر تختبر مزايا جديدة: اخفاء التغريدات القديمة والاعجابات

تفكر منصة تويتر في مجموعة من الميزات الجديدة المصممة لتوفير مزيد من الحماية والتحكم للمستخدمين، مما يمنحك مزيدًا من القدرة على إدارة تفاعلاتك داخل التطبيق وحماية المحتوى الخاص بك، لتجنب التعرض للمساءلة بسبب المشاهدات القديمة التي ربما شاركتها.

وفقًا لما أوردته بلومبرج ، يدرس التطبيق الإضافات الجديدة لمساعدة المستخدمين على الشعور بمزيد من الانفتاح في التطبيق، دون خوف من اي انتقادات لمواقف سابقة.

مزايا جديدة قادمة الى تويتر

أرشفة التغريدات القديمة – سيمكن هذا الخيار المستخدمين من أرشفة تغريداتهم القديمة بعد فترة زمنية معينة بحيث لا تعود مرئية للآخرين. سيكون المستخدمون قادرين على تحديد وقت يدويًا للوقت الذي يبدأ فيه الأرشيف، بحدود 30 و60 و90 يومًا، أو إخفاء التغريدات بعد عام كامل، والتي يتم اختبارها كخيارات محتملة.

إزالة الحسابات الفردية كمتابعين – تم رصد ذلك مؤخرًا في الاختبار، حيث يعمل تويتر على خيار من شأنه أن يمكّن المستخدمين من إزالة اشخاص معينة من قائمة المتابعين الخاصة بهم، دون الحاجة إلى استخدام الحظر الحالي. قد يجعل ذلك طريقة أقل تصادمية لتجنب بعض المستخدمين في التطبيق.

قم بإزالة نفسك من محادثة – تم رصده أيضًا أثناء الاختبار الشهر الماضي، سيمكن هذا الخيار المستخدمين من إلغاء وسم أنفسهم من أي مناقشة، ومنع ذكرهم مرة أخرى في هذا الموضوع.

إخفاء التغريدات التي أعجبتك – لطالما كانت الإعجابات مربكة بعض الشيء لمستخدمي تويتر، حيث رأى البعض أنها مستوى من التأييد والبعض الآخر يستخدمها كعلامة لأشياء يريدون قراءتها لاحقًا أو ما شابه ذلك. من خلال إخفاء تغريداتك المفضلة، قد يؤدي ذلك إلى إزالة أي لبس، مع السماح للمستخدمين أيضًا بالشعور بحرية أكبر فيما يفعلونه على المنصة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى