Twitter

تويتر تضيف ميزة Tip Jar لمكافأة المبدعين

تويتر تضيف ميزة Tip Jar لمكافأة المبدعين
تويتر تضيف ميزة Tip Jar لمكافأة المبدعين

تعمل منصة تويتر حاليًا على العديد من الميزات والتحسينات، والتي بدأ بعضها في الظهور والبعض الآخر لا يزال في مرحلة الاختبار. يتضمن ذلك دعمًا لعرض الصور الطويلة، كما اخبرناكم في سوالف سوفت، وميزة “التراجع عن التغريدات” المحتملة التي لا تزال قيد الاختبار، ومصادقة الحسابات عبر مفاتيح الأمان.

طرحت الشركة مؤخرًا قدرة جديدة تتيح لك دفع إكرامية لبعض المستخدمين كنوع من رد الجميل على المحتوى الخاص الذين يقدمونه، الميزة متاحه في حسابات عدد محدد من الأشخاص في الوقت الحالي.

تتيح لك الميزة التي يطلق عليها اسم “Tip Jar” تقديم الدعم المالي للأشخاص على المنصة بما يتجاوز آليات الإعجاب والمتابعة وإعادة التغريد المعتادة.

يقول الموقع إنه لاحظ أن الأشخاص الذين ينتشرون على المنصة بشكل كبير يرتبطون عادةً بحساباتهم على PayPal أو Venmo حتى يتمكن الآخرون من التبرع لهم. البعض يشمل أيضا هذه المعلومات في ملفهم الشخصي.

تم تصميم Tip Jar لتزويد المستخدمين الذين يشاركون في هذه الممارسة بنهج أكثر انسيابية لتقديم النصائح وتلقيها.

يمكن تمكين الوظيفة الجديدة من قائمة تحرير الملف الشخصي، وستكون متاحة كزر بجوار الزر متابعة. ستتوفر أيًا من طرق الدفع التي تضيفها كقائمة منسدلة في علبة الإكراميات.

يدعم تويتر حاليًا Bandcamp و Cash App و Patreon و PayPal و Venmo كطرق دفع، لكنه أشار إلى أن التوافر قد يعتمد على المنطقة. يمكن لمستخدمي الاندرويد أيضًا تقديم إكرامية عبر Twitter Spaces. أكدت الشركة أنها لا تأخذ أي جزء من أي إكرامية على الإطلاق.

تقتصر هذه الحسابات حاليًا على بعض المبدعين والصحفيين والخبراء والمؤسسات غير الربحية فقط. يقول تويتر إنه يخطط لتوسيع الإتاحة قريبًا وسيضيف أيضًا دعمًا لمزيد من اللغات.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى