Twitter

تويتر تعتزم فتح باب توثيق الحسابات من جديد في 2021

تويتر تعتزم فتح باب توثيق الحسابات من جديد في 2021
تويتر تعتزم فتح باب توثيق الحسابات من جديد في 2021

بعد اغلاقه لمدة 3 سنوات، تعتزم منصة التدوين المصغر تويتر فتح باب عمليات توثيق الحسابات من جديد في العام القادم 2021 وفق ما اعلنته المنصة نفسها قبل بضع ساعات.

وفق الاعلان، تسعى خدمة التدوين المصغر للحصول على تعليقات عامة لمسودتها حول سياسة تحقق جديدة، حيث يمكنك تقديم ملاحظاتك من هنا.

تهدف سياسة التحقق الجديدة إلى توضيح “ما يعنيه التحقق، ومن هو المؤهل للتحقق ولماذا قد تفقد بعض الحسابات عملية التحقق للتأكد من أن العملية أكثر إنصافًا”. وتؤكد منصة التغريدات أن الهدف هو وضع الأساس للتحسينات المستقبلية.

بموجب مسودة السياسة، سيقدم تويتر شارته الزرقاء التي تم التحقق منها إلى الأنواع التالية من الحسابات: الحكومية؛ الشركات والعلامات التجارية والمنظمات غير الربحية؛ أخبار؛ وسائل الترفيه؛ رياضات؛ والناشطين والمنظمين وغيرهم من الأفراد المؤثرين.

تويتر تعتزم فتح باب توثيق الحسابات من جديد في 2021

ستضمن السياسة الجديدة أيضًا إزالة شارة التحقق من حساب غير نشط أو غير كامل البيانات وعلى رأسها البريد الالكتروني والهاتف بالإضافة إلى الحسابات التي تنتهك قواعد المنصة في مناسبات متعددة.

يمكن للشركة أيضًا رفض طلبات التحقق من المخالفين المتكررين حتى لو كانوا يندرجون ضمن نوع الحساب المؤهل للحصول على الشارة.

في العام المقبل، تخطط الشبكة لتوسيع فئات ومعايير التحقق، اخيرا ستنتهي فترة جمع الاراء في 8 ديسمبر وسيقدم الموقع السياسة النهائية في 17 ديسمبر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى