Twitter

تويتر تعلن عن خطط للدفع السنوي في خدمة Twitter Blue

تويتر تعلن عن خطط للدفع السنوي في خدمة Twitter Blue
تويتر تعلن عن خطط للدفع السنوي في خدمة Twitter Blue

أعلنت منصة المدونات الصغيرة تويتر الآن خطة سنوية لخدمة الاشتراك في Twitter Blue ، والتي تتيح للمستخدمين الحصول على علامة الاختيار الزرقاء الخاصة بهم التي تم التحقق منها.

الاشتراك في الخدمة يتيح الوصول إلى إمكانات متعددة اضافية، مثل تحرير التغريدات والحصول على العلامة الزرقاء ومساحة رفع أكبر لمقاطع الفيديو والميزات التجريبية الأخرى.

يمكن لمستخدمي التطبيق الآن الاشتراك في Blue مقابل 84 دولارًا سنويًا بدلاً من دفع 8 دولارات شهريًا (أو 11 دولارًا إذا كانوا يستخدمون أجهزة آبل). سيوفر هذا للمشتركين ما يصل إلى 48 دولارًا مقارنة بالدفع شهريًا.

تويتر تتيح الدفع السنوي في Twitter Blue

تويتر تعلن عن خطط للدفع السنوي في خدمة Twitter Blue 1
توثيق حسابات تويتر

خطة الاشتراك السنوية متاحة لمن هم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا واليابان. تقول الشركة أن هناك خططًا حاليًا لجعل الاشتراك متاحًا في المزيد من البلدان.

من جهة اخرى تستعد الشركة لجولة جديدة من عمليات التسريح، وفقًا لتقرير صادر عن Insider. قال شخصان على دراية بالوضع إنه سيكون هناك 50 شخصًا في فريق تنظيم المنتج في الشركة سيحصلون على استغناء نهائي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: