Twitter

تويتر تقدم طريقة جديدة لعرض التايم لاين – حالياً للآيفون فقط

تويتر تقدم طريقة جديدة لعرض التايم لاين - حالياً للآيفون فقط
تويتر تقدم طريقة جديدة لعرض التايم لاين – حالياً للآيفون فقط

إذا كنت مستخدم يومي لتطبيق تويتر، فأنت بالطبع تعلم انه يمكنك التبديل بين عرض الصفحة الرئيسية الافتراضية وأحدث التغريدات باستخدام رمز النجمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الرئيسية.

بينما يستغرق الأمر بضع نقرات للوصول إلى هناك، على الجانب الإيجابي، يتذكر التطبيق اختيارك حتى بعد إعادة فتح التطبيق، لكن يبدو أن هذا تغير بالفعل.

مع أحدث تغيير من منصة التغريدات، من الآن فصاعدًا، سيحتوي التطبيق الآن على علامتي تبويب في الأعلى: لك والمتابعة.

تويتر تقدم طريقة جديدة لعرض التايم لاين

تويتر تقدم طريقة جديدة لعرض التايم لاين - حالياً للآيفون فقط 1
الطريقة القديمة في عرض التغريدات

سينتقل التطبيق افتراضيًا إلى علامة التبويب “For you”، والتي تعرض خلاصتك بالترتيب الذي اختارته الخوارزمية. ومع ذلك، يمكنك على الأقل الانتقال إلى علامة التبويب “Following” بحركة بسيطة لرؤية خلاصتك بترتيب زمني عكسي.

يتم نشر الواجهة الجديدة المبوبة لتويتر لنظام iOS فقط حتى لحظة تحرير هذا الخبر يرى بعض المستخدمين، منهم كاتب هذه السطور بالفعل تخطيط الشاشة الرئيسية الجديد في التطبيق.

لا توجد حتى الآن أي معلومات حول متى سينقل التطبيق تغييرات التصميم هذه إلى تطبيق اندرويد الخاص به، لذلك لا يزال لديك بعض الوقت المتبقي مع الواجهة القديمة قبل أن يتم فرض التصميم الجديد عليك أيضًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: