اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

تويتر تمنع المصادقة الثنائية عبر الرسائل القصيرة لغير مشتركي Twitter Blue

تويتر تمنع المصادقة الثنائية عبر الرسائل القصيرة لغير مشتركي Twitter Blue
تويتر تمنع المصادقة الثنائية عبر الرسائل القصيرة لغير مشتركي Twitter Blue

أعلنت منصة تويتر أنها لن تقدم للجميع طريقة الرسائل النصية / الرسائل القصيرة للمصادقة الثنائية. سيكون متاحًا الآن فقط لأولئك الذين لديهم اشتراك Twitter Blue.

والمصادقة الثنائية (2FA) هي طبقة أمان إضافية، بصرف النظر عن اسم المستخدم وكلمة المرور، تُستخدم لضمان حماية الحسابات عبر الإنترنت من الجهات الضارة.

قبل هذا التعديل من منصة التغريدات، كان يمكن استخدام هذه الميزة من خلال ثلاث طرق مختلفة بما في ذلك الرسائل النصية وتطبيقات المصادقة ومفاتيح الأمان.

وقالت الشركة إن هذه الخطوة تمت مع مراعاة الاستخدام غير المناسب من قبل الجهات السيئة. كما أكدت إن توفر المصادقة الثنائية للرسائل النصية لاصحاب العلامة الزرقاء قد يختلف أيضًا حسب البلد وشركة الاتصالات.

تُظهر بيانات التطبيق الخاصة أن 74.4٪ من 2.6٪ من مستخدمي 2FA يمتلكونها عبر الرسائل القصيرة.

تويتر تعلن ميزة جديدة حصرية في Twitter Blue

تويتر تمنع المصادقة الثنائية عبر الرسائل القصيرة لغير مشتركي Twitter Blue 1
ايلون ماسك

إذا كنت غير مشترك في Twitter Blue ، فسيكون لديك 30 يومًا لتعطيل هذه الطريقة والاشتراك في طريقة أخرى. بعد 20 مارس 2023، لن يكون لديك خيار استخدام هذه الطريقة للمصادقة الثنائية حيث سيتم تعطيلها. ومع ذلك، لن يفصل رقم هاتفك عن حساب Twitter الخاص بك.

في الآونة الأخيرة، أعلن التطبيق أيضًا عن ميزة حصرية لمشتركي Blue تتيح لهم استخدام أحرف تصل إلى 4000 في تغريدة واحدة. ومع ذلك، فإن هذه الميزة الحصرية مقصورة فقط على أولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، مدير ادارة المحتوى في شركة Super App والرئيس التنفيذي ومدير التحرير والاعلانات لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى