اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

تويتر تنتقل نهائيا الى X

تويتر تنتقل نهائيا الى X
تويتر تنتقل نهائيا الى X

في أكتوبر 2022، اشترى الملياردير ايلون ماسك منصة التواصل الاجتماعي المعروفة باسم تويتر. لم يكن أحد يتخيل في ذلك الوقت أن اسم Twitter (وشعار الطائر الشهير) سيصبح جزءًا من التاريخ في غضون عامين.

بدأت عملية تغيير العلامة التجارية الرسمية لـ Twitter إلى X في يوليو من العام الماضي بشعار جديد متاح عبر إصدار الويب وتطبيقات الهاتف المحمول، متبوعًا بتغييرات في أسماء الخدمات وحسابات الوسائط الاجتماعية الرسمية التي تديرها الشركة. أصبح TweetDeck هو X Pro، وTwitter Blue أصبح X Premium، وتم سحب مقبض @X الرسمي من مالكه.

تويتر تنتقل نهائيا الى X

تويتر تنتقل نهائيا الى X 1
اكس

وبالمضي قدمًا حتى الآن، اكتملت رحلة Twitter إلى X حيث أعلن Elon Musk على المنصة أن “جميع الأنظمة الأساسية موجودة الآن على X.com” وكجزء من التغيير، سيتم عرض عنوان URL X.com بدلاً من Twitter.com عند زيارتك لمنصة الوسائط الاجتماعية باستخدام متصفح الويب الخاص بك.

كما وضعت منصة التواصل الاجتماعي أيضًا إشعارًا على صفحة التسجيل الخاصة بها ينص على: “نحن نخبرك بأننا نغير عنوان URL الخاص بنا، لكن إعدادات الخصوصية وحماية البيانات الخاصة بك تظل كما هي.” ومع ذلك، كان تحول عنوان URL تدريجيًا على مدار الأشهر منذ يوليو من العام الماضي عندما أعلن إيلون موسك عن تغيير العلامة التجارية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى