Twitter

تويتر يبدأ في تحصيل 8 دولار لتوثيق الحسابات في 5 دول

ماسك ينفذ افكاره

تويتر يبدأ في تحصيل 8 دولار لتوثيق الحسابات في 5 دول
تويتر يبدأ في تحصيل 8 دولار لتوثيق الحسابات في 5 دول

بدأت منصة تويتر للتغريدات القصيرة أمس في تنفيذ خطة المالك الجديد ايلون ماسك بخصوص مصروفات خدمة Twitter Blue الجديدة والتي تشمل الحصول على علامة التوثيق الزرقاء.

وأعلن ايلون نفسه عبر حسابه الرسمي ان نسخة متجر آبل من التطبيق تتيح الان الاشتراك في الخدمة المميزة الجديدة مقابل 8 دولار في 5 دول هي الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا واستراليا ونيوزيلندا، وربما تنضم الهند في الشهر القادم وفق تغريدة اخرى لمالك التطبيق.

ولا نعلم حتى اللحظة متى يمكن أن تصل هذه الخدمة الى دول اخرى حول العالم ومن بينها منطقتنا العربية بطبيعة الحال.

تويتر يبدأ في تحصيل 8 دولار لتوثيق الحسابات

تويتر يبدأ في تحصيل 8 دولار لتوثيق الحسابات في 5 دول 1
ايلون ماسك

يأتي هذا التغيير بعد أسبوع من استيلاء ماسك على شركة التواصل الاجتماعي بصفقة قيمتها 44 مليار دولار، استغنى رجل الأعمال الملياردير والرئيس التنفيذي لشركة تصنيع السيارات الكهربائية Tesla عن نصف الموظفين في الشركة وتعهد بالبدء في فرض المزيد من الرسوم على المستخدمين.

قبل تولي ماسك المسؤولية، كانت علامات التوثيق الزرقاء بجوار اسم مستخدم الشخص تعني أن التطبيق أكد أن الحساب يخص الشخص أو الشركة التي تطالب به. ولم يتضح على الفور كيف أو ما إذا كان التطبيق يخطط للتحقق من هوية المستخدم بخلاف فرض رسوم.

وفقًا لإشعار الاصدار الجديد للتطبيق نسخة iOS ، تشمل المزايا الأخرى في التحديث مشاهدة “نصف الإعلانات” فقط، والقدرة على نشر مقاطع فيديو أطول على التطبيق وترتيب الأولوية للمحتوى عالي الجودة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: