اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

تويتر يخفف قيود نشر محتوى للبالغين ويثير الغضب والجدل

تويتر يخفف قيود نشر محتوى للبالغين ويثير الغضب والجدل
تويتر يخفف قيود نشر محتوى للبالغين ويثير الغضب والجدل

قررت شبكة X الاجتماعية المعروفة سابقًا باسم تويتر تخفيف بعض قواعدها للمستخدمين الذين يرغبون في نشر المزيد من المحتوى للبالغين على الخدمة.

نشرت X صفحة جديدة لسياسة المحتوى للبالغين على موقع الدعم الخاص بها خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي تم رصدها عبر تقارير تقنية منشورة. كما نشرت X صفحة دعم جديدة لسياسة المحتوى العنيف.

في منشور Safety X الخاص بها، ذكرت الشركة أن صفحتي السياسة الجديدتين حلتا محل سياسات الوسائط الحساسة والخطاب العنيف السابقة.

تقول صفحة سياسة المحتوى للبالغين الجديدة الآن أن مستخدمي X يمكنهم نشر محتوى “عُري للبالغين”، مع بعض القيود. تقول X أن الخدمة تشعر أن مثل هذا المحتوى “يمكن أن يكون شكلًا مشروعًا للتعبير الفني”.

مع ذلك، تنص X على أن الأشخاص الذين يرغبون في نشر هذا النوع من المحتوى على حساباتهم بانتظام يجب عليهم إجراء بعض التغييرات على إعدادات الوسائط الخاصة بهم حتى تظهر منشوراتهم تحذيرًا بالمحتوى قبل أن يتمكن الأشخاص من مشاهدتها. لن يتمكن مستخدمو X الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا والذين ليس لديهم تاريخ ميلاد على حساباتهم من تجاوز تحذيرات المحتوى. كما لا يمكن وضع المحتوى للبالغين في صورة الملف الشخصي للمستخدم أو لافتة الحساب.

تغيير جديد في سياسات تويتر

تويتر يخفف قيود نشر محتوى للبالغين ويثير الغضب والجدل 1
صورة المنشور

أخيرًا، لا يزال X يحظر أي محتوى للبالغين يمكن تصنيفه على أنه “استغلال، أو عدم موافقة، أو إضفاء طابع جنسي، أو إلحاق الأذى بالقاصرين، أو سلوكيات فاحشة”.

تنص صفحة سياسة المحتوى العنيف على أنه يمكن لمستخدمي X نشر “مشاركة الوسائط الرسومية إذا تم تصنيفها بشكل صحيح”. ومع ذلك، لا يزالون لا يستطيعون نشر أي شيء يعتبر “دمويًا بشكل مفرط أو يصور العنف الجنسي”. كما لا يزال X يحظر المحتوى العنيف الذي يعتبر “تهديدًا صريحًا أو تحريضًا أو تمجيدًا أو التعبير عن الرغبة في العنف”.

كما هو الحال مع قواعد المحتوى للبالغين الجديدة، يُطلب من المستخدمين الذين ينشرون بانتظام محتوى عنيفًا مسموحًا به إجراء تغييرات على إعداداتهم بحيث تكون منشوراتهم مشمولة بتحذير المحتوى.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى