Twitter

Space تويتر تتيح للجميع الان قص ومشاركة مقاطع من الغرف الصوتية

Space تويتر تتيح للجميع الان قص ومشاركة مقاطع من الغرف الصوتية
Space تويتر تتيح للجميع الان قص ومشاركة مقاطع من الغرف الصوتية

أصبح بإمكان اي شخص في الغرف الصوتية على Space تويتر قص ومشاركة أي مقطع (clip) من الغرفة التي انضم اليها، سواء على نسخة التطبيق علة اي او اس او الاندرويد.

يأتي طرح الميزة على نطاق واسع بعد اختبار محدود بدأ في مارس. في ذلك الوقت، كانت القدرة على قص مساحة متاحة فقط لعدد صغير من المستخدمين على نظام iOS ، وحتى في ذلك الوقت كانت مقتصرة على مضيفي الغرف بدلاً من أي مشاركين.

Space تويتر

الآن بعد أن أصبحت الميزة متاحة على نطاق واسع للمستمعين، الذين يفوقون عدد المضيفين كثيرًا، يبدو من المحتمل أننا سنبدأ في رؤية المزيد من مقاطع Spaces المتداولة على تويتر.

يمكن لأي شخص في الغرفة إنشاء مقطع تنتهي صلاحيته بعد 30 يومًا. على الرغم من أن الميزة غير متاحة حاليًا لمستخدمي الويب على تويتر، إلا أن النظام الأساسي يقول إن الدعم “في الطريق”.

Space تويتر تتيح للجميع الان قص ومشاركة مقاطع من الغرف الصوتية 3
غرف تويتر الصوتية

تويتر هي أحدث شركة تقدم دعمًا للمقاطع لتشجيع الأشخاص على مشاركة المحتوى على نظامها الأساسي. ربما تكون المقاطع من تدفقات Twitch هي المثال الأكثر شيوعًا، لكن Amazon تتيح لك أيضًا مشاركة مقاطع من بعض عروضها على Prime Video ، وقد أعلن YouTube عن وظائف مماثلة في الماضي.

ولم تعلن منصة تويتر عن ارقام رسمية تخص الغرف منذ اطلاقها في العام الماضي، واكتفت بالتلميح الى انها ستساعد الغرف الصوتية لمزيد من التفاعل في التطبيق.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى