WhatsApp

الثيم الليلي يصل رسميا تطبيق واتس اب

متاح الان لجميع المستخدمين

الثيم الليلي يصل رسميا تطبيق واتس اب
الثيم الليلي يصل رسميا تطبيق واتس اب

الثيم الليلي او الوضع المظلم وصل رسميا قبل ساعات الى النسخة النهائية المستقرة من تطبيق واتس اب للتواصل الفوري ، بدون شك الخبر الاهم لعشاق هذا التطبيق.

في عام 2014 استحوذت شبكة الفيس بوك على واتس اب في صفقة تساءل الجميع عن جدوى دفع 19 مليار دولار بها ، لكن اليوم مع وصول التطبيق الى هذا الحجم وهذه الشعبية التي فاقت الـ 2 مليار نسمة ، يبدو ان الشبكة الاجتماعية الاولى كانت على حق .

مدونة الشركة اعلنت الخبر بشكل رسمي ، واصفه هذه الميزة بكونها (الاكثر طلباً) من مستخدمي التطبيق ، خصوصا انها تتيح تصفحه واستخدامه في الليل او الاضاءة الضعيفة ، كما تعمل على تقليل استهلاك البطارية للهواتف التي تحمل شاشات اموليد.

الثيم الليلي في واتس اب

وتقول الشركة : عند تصميم الوضع الغامق ، قضينا وقتًا في البحث والتجربة مع التركيز على مجالين محددين:

قابلية القراءة: عند اختيار الألوان ، أردنا تقليل إجهاد العين إلى أدنى حد واستخدام الألوان الأقرب إلى إعدادات النظام الافتراضية على هواتف الايفون و الاندرويد على التوالي.

التسلسل الهرمي للمعلومات: أردنا مساعدة المستخدمين على تركيز انتباههم بسهولة على كل شاشة. لقد قمنا بذلك باستخدام اللون وعناصر التصميم الأخرى للتأكد من بروز أهم المعلومات.

يمكن للمستخدمين على اندرويد 10 و iOS 13 استخدام الوضع المظلم من خلال تمكينه في إعدادات النظام ، كما يمكن للمستخدمين على اندرويد 9 وما دونه الانتقال إلى إعدادات واتس اب > الدردشات> السمة> ثم تحديد : “Dark”.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت
زر الذهاب إلى الأعلى