WhatsApp

تطبيق واتس اب يسهل العثور على رسائلك القديمة

تطبيق واتس اب يسهل العثور على رسائلك القديمة
تطبيق واتس اب يسهل العثور على رسائلك القديمة

تعد القدرة على إجراء محادثة مع نفسك هي أحدث ميزات تطبيق واتس اب التي أضافتها الشركة إلى منصة الدردشة الفورية. لكن برنامج الدردشة المملوك لشركة Meta لديه الكثير ليقدمه في المستقبل القريب.

بدأ التطبيق مؤخرًا في اختبار تجريبي لميزة جديدة للسماح للمستخدمين بالعثور على الرسائل القديمة بطريقة أسرع من ذي قبل.

الوظيفة الجديدة هي القدرة على البحث عن الرسائل في الدردشات حسب التواريخ. نتيجة لذلك، لن تضطر إلى العودة مرة أخرى للعثور على الرسائل القديمة في الدردشات. كل ما يتطلبه الأمر هو تذكر التاريخ المحتمل والسنة التي حدثت فيها المحادثة. من الأنسب بهذه الطريقة العثور على رسائلك القديمة على تطبيق المراسلة الفورية للدردشة.

تطبيق واتس اب يسهل العثور على رسائلك القديمة

تطبيق واتس اب يسهل العثور على رسائلك القديمة 1
الميزة الجديدة

كما اكتشف الموقع المتخصص في التطبيق WABetainfo ، يعمل البحث في الرسائل حسب التاريخ على الدردشات الفردية والجماعية. عند البحث عن الرسائل، سيظهر لك رمز تقويم لاختيار التاريخ الذي حدثت فيه المحادثة.

هذه الطريقة الجديدة للبحث في رسائلك القديمة متاحة الآن لبعض المستخدمين الذين قاموا بتثبيت WhatsApp beta 22.24.0.77 لنظام iOS. يبدو أن الشركة تطرحها بطريقة خاضعة للرقابة، ومن المفترض أن تكون متاحة لمزيد من المستخدمين في الأيام المقبلة. ي

يجب أن تكون الوظيفة متاحة أيضًا لعملاء التطبيق الآخرين خلال الفترة القليلة القادمة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: