اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

الكاتيل تقدم أول هاتف ذكي بكاميرا مزدوجة أمامية

الكاتيل تقدم أول هاتف ذكي بكاميرا مزدوجة أمامية 3منذ العام الماضي ونحن نشاهد العديد من الشركات تقدم هواتف ذكية بكاميرا مزدوجة خلفية ، منها هواوي و ابل ، لكننا حتى اليوم لم نرى كاميرا مزدوجة أمامية على أي هاتف ذكي .

من خلف الصفوف ، هاهي شركة الكاتيل (التي كانت تتقدم الصفوف في الهواتف المحمولة قبل ثورة الهواتف الذكية) ، هاهي تسبق الجميع وتقدم هاتف بكاميرا مزدوجة أمامية ، وخلفية ايضا .

الهاتف سيطرح تحت اسم Alcatel Flash وسيشمل كاميرا مزدوجة في الخلف كلاهما بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش مزدوج ، وايضا كاميرا مزدوجة امامية بدقتي 8 و 5 ميجابيكسل .

وتمنح الكاميرا المزدوجة الفرصة لالتقاط صور أقرب الى الاحترافية باضافة تأثير (بوكيه) الشهير الذي يظلل الخلفيات ويركز على العنصر الرئيسي في الصورة .

وفق التقارير المتاحة ، ستكون المنطقة العربية صاحبة نصيب الاسد من الموجة الاولى للهاتف ، حيث سيطرح في البحرين والكويت وقطر أولا .

باقي المواصفات تشمل شاشة 5.5 انش مع معالج عشاري النواة  Helio X20 ورامات 3 جيجا ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بالاضافة الى بطارية بسعة 3100 مللي امبير .

اصدار الاندرويد على الهاتف سيكون مارشميلو 6.0 ، وهو أمر غريب ، كوننا على مشارف اصدار جديد هو الاندرويد O ، وفيما بينهما الاصدار الحالي نوجا .

لا توجد أي اشارات حتى الان عن موعد صدور الهاتف او السعر المتوقع بيعه به .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى