WhatsApp

واتس اب تخطط لإجبارك على مبايعة شروط الخصوصية الجديدة

واتس اب تخطط لإجبارك على مبايعة شروط الخصوصية الجديدة
واتس اب تخطط لإجبارك على مبايعة شروط الخصوصية الجديدة

في مطلع العام الحالي وجد تطبيق المراسلة الشهير واتس اب نفسه امام مواجهة مباشرة عنيفة مع الجمهور بسبب سياسة الخصوصية الجديدة، واضطرت الشركة إلى تأجيل الموعد النهائي الأولي إلى 15 مايو.

يشير تقرير جديد من الهند إلى أن التطبيق سيلغي الموعد النهائي تمامًا، ولكن ليس بدون عواقب وخيمة على أولئك الذين لا يوافقون على السياسة الجديدة.

ذكرت وكالة برس ترست الهندية أن خدمة الرسائل المملوكة لشركة فيس بوك لن تحذف حسابات هؤلاء الأفراد الذين لا يقبلون سياسة الخصوصية الجديدة في 15 مايو. ومع ذلك، يؤكد المصدر نفسه أيضًا أنه سيتم إرسال رسائل تذكير للمستخدمين حول قبول هذه السياسات الجديدة بشكل متكرر.

تقول الشركة في بيان أنها لن تقوم بإنهاء الحسابات على الفور، ولكن المستخدمين الذين لا يقبلون الشروط الجديدة سيكون لديهم فقط “وظائف حساب محدودة” متاحة لهم حتى يفعلوا ذلك.

هذا يعني فقدان الوصول إلى قائمة الدردشة الخاصة بك، ولكن ستظل قادرًا على رؤية الإشعارات والرد عليها بالإضافة إلى الرد على مكالمات الصوت والفيديو. ومع ذلك، بعد بضعة أسابيع من هذا، سيقوم واتس اب بعد ذلك بإيقاف تشغيل جميع الإشعارات والمكالمات الواردة لحسابك، مما يجعله عديم الفائدة بشكل فعال.

من المهم ملاحظة أن سياسة الخصوصية لن يتم التراجع عنها بأي شكل من الأشكال، ولا يبدو أن هناك طريقة لإلغاء الاشتراك فيها إذا كان المستخدم قد قبلها بالفعل. هناك أيضًا عدم يقين بشأن ما إذا كان إلغاء الموعد النهائي ينطبق فقط على المستخدمين في الهند أو في أي مكان آخر أيضًا

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى