WhatsApp

واتس اب تكشف عن سياسة جديدة تجبرك على مشاركة بياناتك مع فيس بوك في 2021

واتس اب تكشف عن سياسة جديدة تجبرك على مشاركة بياناتك مع فيس بوك في 2021
واتس اب تكشف عن سياسة جديدة تجبرك على مشاركة بياناتك مع فيس بوك في 2021

إذا كنت تستخدم تطبيق واتس اب للتواصل الفوري بكثرة ربما سيحزنك شكل سياسة الخصوصية الجديدة التي سيتم تطبيقها الشهر القادم، ويتعين عليك الموافقة عليها او التخلي عن التطبيق.

أهم بنود التغيير في السياسة الجديد أنك ستوافق بإراداتك على ان يشارك التطبيق بياناتك ومعلوماتك الشخصية مع الشركة الام فيس بوك وبعض الشركات التابعة لها.

أولئك الذين يوافقون على الشروط الجديدة المدرجة في سياسة الخصوصية سيوافقون أيضًا على مشاركة بياناتهم مع شركات مثل Facebook Payments و Onavo و CrowdTangle.

فيما يتعلق بالبيانات التي ستشاركها مع هذه الشركات، فهذه هي: اسم الملف الشخصي، وصورة الملف الشخصي، وعنوان الـ IP، ورقم الهاتف وقائمة جهات الاتصال، وسجلات التطبيق، ورسائل الحالة.

واتس اب تكشف عن سياسة جديدة

وكتبت الشركة عن السياسة الجديدة واصفة اياها:

كجزء من شركات فيس بوك، يتلقى واتس اب معلومات من شركات فيس بوك الأخرى ويشاركها معها. قد نستخدم المعلومات التي نتلقاها منهم، وقد يستخدمون المعلومات التي نشاركها معهم للمساعدة في تشغيل خدماتنا وعروضها وتوفيرها وتحسينها وفهمها وتخصيصها ودعمها وتسويقها، بما في ذلك منتجات شركة فيس بوك.

بالنسبة لبعض المستخدمين، قد لا يبدو هذا تغييرًا مهمًا، ولكن عندما يتعلق الأمر بالخصوصية، فمن المحتمل أن تكون هذه نهاية حقبة التطبيق بالنسبة للبعض.

يذكر انه بعد أن تم شراء الشركة من قبل فيس بوك قبل سبع سنوات، وعدت ادارة تطبيق التراسل الشهير بأنها لن تجمع أو تخزن بيانات أي مستخدم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى