WhatsApp

WhatsApp تختبر ميزة تعديل الرسائل بعد وصولها للطرف الاخر

WhatsApp تختبر ميزة تعديل الرسائل بعد وصولها للطرف الاخر
WhatsApp تختبر ميزة تعديل الرسائل بعد وصولها للطرف الاخر

WhatsApp بدون شك هي أكثر منصات المراسلة شيوعًا التي يستخدمها أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم يوميًا. هذا على الرغم من أن الخدمة لا تسعى لإضافة مجموعة من الميزات الجديدة مثل منافسيها.

في العامين الماضيين، حاول التطبيق المملوك للفيس بوك سد هذه الفجوة وعمل على إضافة ميزات ذات صلة إلى نظامه الأساسي مثل الدعم متعدد الأجهزة وردود الفعل على الرسائل وخيار مشاركة الملفات التي يصل حجمها إلى 2 جيجابايت.

الآن، تم رصد الخدمة تعمل على ميزة أخرى طال انتظارها: القدرة على تحرير الرسائل المرسلة.

ميزة جديدة في WhatsApp

تقدم تطبيقات Telegram و Slack و Discord والكثير من خدمات المراسلة الأخرى بالفعل خيارًا لتحرير الرسائل المرسلة، لذا فإن واتس اب يلعب مرة أخرى على المنافسة بالنسخ هنا.

بدون شك هذه ميزة مفيدة تسمح لك بإصلاح أي أخطاء إملائية في رسائلك المرسلة. تشير لقطة الشاشة أدناه إلى أن خيار التعديل في واتس اب سيتم وضعه داخل زر القائمة المكون من 3 نقاط والذي يظهر عند تحديد رسالة في محادثة.

WhatsApp تختبر ميزة تعديل الرسائل بعد وصولها للطرف الاخر 3

من غير الواضح كم من الوقت سيتم فتح نافذة تحرير الرسالة المرسلة. تسمح العديد من الخدمات الأخرى للمستخدمين بتحرير الرسائل حتى 48 ساعة بعد إرسالها لأول مرة ، لذلك من المحتمل أن يكون WhatsApp في نفس الحد الزمني.

ظهرت تقارير تتحدث عن كون التطبيق يعمل على القدرة على تحرير الرسائل المرسلة لأول مرة في عام 2017. حتى الآن، تم الإبلاغ عن الميزة قيد التطوير فقط، وليس هناك توضيح بشأن موعد طرحها على القناة التجريبية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى