WhatsApp

WhatsApp – كيف تقوم بمراسلة نفسك بطريقة سهلة

WhatsApp - كيف تقوم بمراسلة نفسك بطريقة سهلة
WhatsApp – كيف تقوم بمراسلة نفسك بطريقة سهلة

يتيح تطبيق التواصل الفوري WhatsApp المملوك لشركة (ميتا) ميزة جديدة من شأنها تسهيل مراسلة الشخص لنفسه مباشرة من خلال التطبيق وبعدد خطوات أقل.

مراسلة الشخص لنفسه في حد ذاتها ليست فكرة جديدة ولكنها كانت معقدة بعض الشيء وتحتاج الى عدة خطوات لكنها مع الاصدار الجديد اصبحت أكثر سهولة.

عند وصول الميزة الى هاتفك خلال الايام القليلة القادمة ستجد اسمك ورقم هاتفك الى جوار كلمة (You) أعلى قائمة الجهات الخاصة بك كما تشاهد في الصورة التالية:

WhatsApp - كيف تقوم بمراسلة نفسك بطريقة سهلة 1
واتس اب

ميزة جديدة في WhatsApp

هذا يعني انه يمكنك بدء محادثة جديدة مع نفسك مباشرة من التطبيق ومشاركة التنبيهات والقوائم والملاحظات، يمكنك أيضًا تثبيت المحادثة لإبقاء الدردشة في مكان يسهل الوصول إليه في الجزء العلوي من عدد كبير من الدردشات مع مستخدمين آخرين.

في وقت سابق من هذا الشهر، طرح التطبيق ميزة مكالمات الفيديو لـ 32 شخصًا، وميزة المجتمعات التي تساعد المستخدمين على تنظيم محادثاتهم ضمن مجتمعات مخصصة لضمان تجميع الدردشات المماثلة معًا.

ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، تم طرح أرقام هواتف لحوالي 500 مليون مستخدم لتطبيق واتس اب للبيع بعد محاولة اختراق في التطبيق، أغلبهم من مصر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: