اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

WhatsApp

WhatsApp للويندوز 11 تدعم الان الصور ذاتية التدمير

WhatsApp للويندوز 11 تدعم الان الصور ذاتية التدمير
WhatsApp للويندوز 11 تدعم الان الصور ذاتية التدمير

منذ فترة، يتمتع تطبيق WhatsApp للجوال بميزة “العرض مرة واحدة” التي تحذف المرفق تلقائيًا بمجرد عرضه. والآن تشق هذه الميزة أيضًا طريقها إلى التطبيق نفسه لنظامي التشغيل Windows 10 و11،

يدعم تطبيق واتساب لسطح المكتب الآن إرسال رسائل “العرض مرة واحدة”. إذا كان هذا يبدو مألوفًا، فذلك لأن نسخة الكمبيوتر الشخصي حصلت على تحديث رسالة “العرض مرة واحدة” في عام 2022، لكن Meta ألغته بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية. والآن، يبدو أن الميزة أصبحت جاهزة للعامة مرة أخرى.

ومع ذلك، ستلاحظ أن الميزة لا تعمل تمامًا بنفس الطريقة التي تعمل بها على الهاتف المحمول. عند استخدام نسخة الكمبيوتر الشخصي، يمكنك فقط إرسال رسائل “العرض مرة واحدة” من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن لا يُسمح لك بفتح الرسائل “العرض مرة واحدة” المرسلة إليك.

تحديث مهم لنسخة WhatsApp للويندوز

WhatsApp للويندوز 11 تدعم الان الصور ذاتية التدمير 1
واتساب للويندوز

من المحتمل أن يكون هذا بسبب وجود العديد من الطرق للالتفاف حول التكنولوجيا الكامنة وراء “العرض مرة واحدة”، مثل أدوات التقاط الشاشة وأدوات تسجيل الشاشة وحتى تشغيل التطبيق في جهاز افتراضي لتجنب أي إجراءات مضادة لمكافحة لقطة الشاشة.

يأتي التحديث الجديد أيضًا مزودًا بميزة جديدة تتيح لك الاتصال بالأشخاص بناءً على أرقام هواتفهم. لا حاجة لإضافة أشخاص إلى جهات الاتصال الخاصة بك قبل أن تتمكن من التحدث معهم؛ فقط أدخل رقم هاتفهم ويمكنك الاتصال بهم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى