WhatsApp

WhatsApp يختبر طريقة للتحايل على الرسائل المختفية تلقائياً

WhatsApp يختبر طريقة للتحايل على الرسائل المختفية تلقائياً
WhatsApp يختبر طريقة للتحايل على الرسائل المختفية تلقائياً

قدم تطبيق WhatsApp ميزة الرسائل المختفية ذاتية التدمير منذ عام 2020، مما يسمح لك بإجراء محادثات معينة تختفي تلقائيًا بعد سبعة أيام. وفقًا لتقارير جديدة هذا الاسبوع، يقوم التطبيق بتجربة ميزة تسمح لك بإيقاف بعض هذه الرسائل من الاختفاء.

سيعطي خيارًا لحفظ الرسائل هذه الميزة في التطبيق، قد يكون هذا مفيدًا إذا أرسل شخص ما معلومات أساسية، مثل عنوان قد ترغب في الرجوع إليه في تاريخ لاحق أو رسالة استثنائية لا تريد حذفها تلقائيًا من الدردشة. تمت الإشارة إلى هذه الميزة في إصدار تجريبي سابق لـ واتس اب، وآخر تطوير هو إدخال قسم للوصول إلى الرسائل المحفوظة مسبقًا.

تُظهر لقطة الشاشة في هذا التقرير الأخير قسمًا في قسم “معلومات جهة الاتصال” تحت اسم “الرسائل المحفوظة”. يبدو أن هذا مكان يمكنك فيه عرض تلك الرسائل المحفوظة، ومن ثم يمكنك إعادة قراءتها في وقت لاحق.

تحديث مهم في WhatsApp

WhatsApp يختبر طريقة للتحايل على الرسائل المختفية تلقائياً 3

لقطة الشاشة أعلاه مأخوذة من نسخة الويب، لكن مصدر هذه الأخبار يدعي أنها ستكون متاحة أيضًا في الإصدارات التجريبية المستقبلية لكل من تطبيقات Android و iOS.

لا توجد علامة واضحة على الوقت الذي ستظهر فيه هذه الميزة بشكل صحيح داخل التطبيق. هذا يعني على الأرجح أنه سيكون هناك بعض الانتظار حتى تتمكن من استخدام هذا داخل تطبيق المراسلة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى